Airwheel SE3 قطعة ثورية من الأمتعة المحمولة المزودة بمحركات

  • Source:Airwheel


الخلاصة: فريق Airwheel المنصوص عليها إعادة تخيل كيف ينبغي أن تكون حقيبة في هذا اليوم وهذا العصر، وأنها قد تسخير أحدث التقنيات المتاحة لحل جميع المشاكل للمسافر الحديثة. مصممة للاستخدام في المطارات، يمكن حفظ الأمتعة ريدابل SE3 Airwheel الوقت والقوة.

 

Airwheel متخصص في صناعة الدراجات البخارية الكهربائية وتصدير منتجاتها في جميع أنحاء العالم. استناداً إلى الابتكار التكنولوجي المستمر، Airwheel قد مدد خط الأعمال للخوذة الذكية، والكهربائية والكراسي المتحركة وترحيل الوافدين الجديدة الذكية الأمتعة. ويرى Airwheel مع هذه العقيدة الأعمال، أن المنتجات في الوقت الحاضر ينبغي أن تتطلب المرح والحكمة والكفاءة. أكياس ذكية ليست جديدة. وقد Airwheel قضية-SR3 مع تتبع الموقع، وشاحن بطارية، وإحصائيات السفر.

 

Airwheel SE3

 

الآن، أصدرت Airwheel آخر واحد SE3 حقيبة rideable الذكية. أنت يمكن أن انطلق بسرعة إلى محطة الشحن الخاصة بك على هذه الأمتعة سكوتر، توفير الوقت والإجهاد. شيدت من شل مادية من الدرجة الأولى وبطانة داخلية وعجلات الانزلاق السلس، وهو مصمم من الأداء. العجلات الأمامية متعددة الاتجاهات من أجل سهولة التنقل. وأبرز SE3 هو قدرة ريدابل بثلاث عجلات كبيرة والمقود الذكية. أنت يمكن أن تتسع في الحقيبة وهناك حامل يد جبهة للمتسابق.

 

Airwheel SE3

 

ويمكن وصف نقاط القوة في SE3 Airwheel حقيبة سكوتر الكهربائية كما يلي. أولاً، يمكن استخدامه سكوتر والأمتعة. استخدام زر تصميم جديد فقط. وثانيا، يمكن ضبط ارتفاع المؤشر تعسفاً، يمكن استخدام زر صغير فقط. يزيد من القوة تصميم شكل بسيط من قضيب السحب ويقلل من اهتزاز قضيب السحب. هذا يضمن أن الأمتعة SE3 ريدابل يجهز مناسبة جداً لك. ثالثا، استخدام SE3 للرحلة، وعندما تذهب للسفر، يمكنك سيوفر لك الوقت والطاقة عندما تحتاج إلى سحب كيس الخاص بك.

 

Airwheel SE3

 

ما هو أكثر من ذلك، يثبت SE3 السحب تعمل بكامل طاقتها على حقيبة تصميم قابل للطي التلقائي مع دعامتين ركوب الخيل المخفية لتوفير مساحة للحد الأقصى. في الوقت نفسه، الضغط على زر واحد لتحقيق توسيع تلقائي والحرة والتحويل بين ركوب الخيل وسحب. هذا ضاغط بارد تجعلك تبرز في الحشد، وتبرز.

Previous:سوف تساعدك على سكوتر الكهربائية الروبوتية Airwheel الحصول على حول أسرع وأسهل على الطريق
Next:سوف تظهر "Airwheel H3S الذكية الكهرباءيه" في هونج كونج عام 2018 "معرض الإلكترونيات"
Airwheel facebook