سوف تظهر "Airwheel H3S الذكية الكهرباءيه" في هونج كونج عام 2018 "معرض الإلكترونيات"

  • Source:Airwheel


الخلاصة: روفر المريخ Airwheel وسيلة التنقل الفائقة والمألوف ليس فقط للشباب ولكن أيضا لكبار السن. كرسي H3S السلطة لفتح بوابة جديدة لنمط الحياة عصرية للمتقاعدين ويمكنك إعداد H3S الديك. لذا، أخذها اختبار وركوب H3S في هونج كونج عام 2018 "معرض الإلكترونيات".

عندما يتقاعد الآباء، لديهم فجأة لضبط لجدول زمني مختلفة إلى حد كبير. يمكنك مساعدتهم في جعل بعض الخطط للحفاظ على أنفسهم مشغول. وهذا سيساعد لهم مع مرحلة التكيف. بذل جهد لأكل حق وممارسة الرياضة بانتظام، كما يمكن أن يساعد مع الصحة النفسية. Airwheel يركز على البحث والتطوير لمنتجات آمنة وقوية وسهلة الاستخدام، ويعتبر كل التفاصيل واحدة، دائماً أخذ الطلب العملاء كمركز لها. سوف يكون الجديد وصول H3S طوى الكهرباءيه مصاحب جيدة لهم.

الجودة والسلامة جعل روفر المريخ Airwheel وكرسي السلطة H3S. من مواد مختارة للمكونات، H3S الكهربائية على كرسي متحرك أشد صرامة بكثير من غيرها. وهو صارم مع انتقاء المواد ويختار سبائك الألومنيوم 6061 كالإطار المميز بمقاومة الحرارة والتحمل الباردة ومقاومة اللهب ومقاومة تأثير. اختار H3S فإن بطارية الليثيوم وصفت، الموصى بها من قبل عدة مرات إعادة الشحن. جودة البطارية لا يوفر قوة الدفع القوية فحسب، بل أيضا بمثابة الضمان في ركوب الخيل.

 

Airwheel H3S

 

جودة عالية هو شرط مسبق لكرسي السلطة H3S لتكون ناجحة. بيد أنه من التصاميم أكثر سهولة لجعل الفرسان لا يمكن مقاومته. أولاً، النظام قابلة للطي التلقائي تمكن ركاب إضعاف ذلك تلقائياً ويمكن تخزينه بسهولة في صندوق السيارة. ثانيا، إعطاء وسائط المزدوج ركوب الفرسان الكثير من المرح. وضع الكهربائية تسمح للوالدين بالانتقال بحرية ويمكن أن يكون وضع دليل على ممارسة وضع ووضع المصاحبة لها. أيضا، وحدة تحكم جويستيك يقلل كثيرا من صعوبة يميل، ويمكن أن يعزز ثقة الآباء والأمهات.
 

Airwheel H3S


التقاعد تغيير حياة رئيسية. الكثير من إحساسك بالذات يرتبط بالنجاح الوظيفي والإنجاز. حتى عندما يتقاعد الديك، الرجاء الدفع تغيير المزيد من الاهتمام للوالدين الخاصة بك العقلية والبدنية، وأنت يمكن إعداد السلطة H3S Airwheel ودليل على كرسي متحرك مساعدتهم على العيش من خلال هذه المرحلة الانتقالية. الذهاب خارج والتمتع ببعض الهواء النقي. لا شيء أنهم يتمتعون، مثل الرسم أو الخروج مع H3S.

بموجب هذا إخلاص ندعوكم إلى Airwheel كشك في "معرض الإلكترونيات هونج كونج في" عام 2018.

Previous:Airwheel SE3 قطعة ثورية من الأمتعة المحمولة المزودة بمحركات
Next:الحصول على الخاص بك رفيق الربيع المقبل – النقل شخصية ذاتية التوازن بين A6S Airwheel
Airwheel facebook