سوف تساعدك على سكوتر الكهربائية الروبوتية Airwheel الحصول على حول أسرع وأسهل على الطريق

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مع مظهر بارد والمألوف، تطبيق مواد منتقاة بعناية وتصميم وظيفة عملية، يوفر S Airwheel سلسلة من روبوت ذاتي التوازن سكوتر المستهلكين بركوب مريحة وإرضاء مشاعر. سوف تساعدك على الحصول على حول أسرع وأسهل على الطريق.

 

منذ تأسيسها، أقامت Airwheel العملاء مركز البحث والتطوير، التصنيع، ونظام التسويق والمبيعات. بنيت نجاحها على تمكين العملاء من حياة ذكية مجاناً. يجعل هذا المفهوم المرتكزة على العملاء Airwheel الاستجابة لاحتياجات العملاء في الوقت المناسب وتلبية احتياجات سائقي محددة مع العديد من الخيارات للاختيار من بينها. خلافا لغيرها من العلامات التجارية، S3 Airwheel، S8 و S8mini الذكية الرصيد دراجات كهربائية ذاتية التوازن حين، حتى بدون رايدر. تحتوي جميع الوحدات على بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية لضمان راحة البال. أنها مصنوعة من سبائك الألومنيوم، قوي ودائم، مع تصميم المودم وشكل خارجي جميل. إذا كنت أنت الساحلية، سباقات، أو قطعها، S3، S8 و S8mini دائماً في التوازن.

 

Airwheel S8

 

المقاود عروض كبيرة الاستقرار والتحكم الخاص بك S3 سكوتر ذاتية التوازن كهربائية الروبوت، أنها إضافة كبيرة يجعلك تشعر أكثر أماناً وتحت السيطرة. قد أضاف الصمام الخفيفة والحانات كيكستاندس السبائك الخفيفة، وشاشة LED. الإطار مصقول بعناية الهيئة الرئيسية والمغنيزيوم الخفيفة الإطار تجعل الجسم الصلبة. تكنولوجيا معالجة المواد وصلت إلى مستوى السيارة بغية توفير تجربة ركوب آمنة ومريحة للفرسان.

 

Airwheel S8

 

Airwheel S8 سكوتر الكهربائية مجهزة بالسرج يعيد كتابة الخوارزمية وترقيات نظام الضغط الحساسة من الدولتين رمح يقود إلى القيادة الشاملة الثلاثة-رمح، بغية تحقيق أوضاع ركوب المزدوج-الوقوف أو الجلوس لركوب. للمبتدئين، يصبح ركوب الخيل أسهل وأكثر أماناً في الجلوس الموقف. S8mini هو تقليص – لكن لا تسقي. دراجة نارية خالية اليدين، وذاتية التوازن، يستمر التقليد Airwheel في ابتكار وسائل النقل الشخصي الروبوت S8mini الذاتي موازنة سكوتر ومتوافقة تماما مع التطبيق المحمول Airwheel. أنها على استعداد لاتخاذ على التضاريس الحضرية، في الداخل والخارج. هذا النموذج سريعة ورشيقة وأسعار معقولة.

 

Airwheel S8

 

إذا كنت تبحث عن خيار سكوتر كهربائية روبوتية عالية الفعالية من حيث التكلفة، لا مزيد من البحث وAirwheel هما العجلة الذكية الذاتي موازنة الدراجات البخارية تستحق المحاولة.

Next:Airwheel SE3 قطعة ثورية من الأمتعة المحمولة المزودة بمحركات
Airwheel facebook