هل قمت بتحميل التطبيق الحصري Airwheel؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مع تقدم العلم والتكنولوجيا، عدد متزايد من تطبيقات اختراع لجعل الحياة أكثر ملاءمة. على سبيل المثال، عن طريق التطبيق، يمكننا ترتيب وجبات الطعام، وحجز الفندق وجعل المعاملات، إلخ. Airwheel روفر المريخ تواكب عن كثب مثل هذا الاتجاه بالإفراج عن التطبيق الحصري. وقد قمت بتحميله؟

 

QR code


مع تزايد شعبية الهواتف الذكية، وقد ازدهرت التطبيقات كذلك. في واحدة من الهواتف الذكية، عشرات وعشرات بل تطبيقات تغطي الضروريات الأساسية مثل الترفيه، والغذاء، والسفر والتسوق ويمكن الاطلاع على. طي ه الدراجة وخوذة الذكية أصدرت Airwheel مع منتجات سكوتر الكهربائية، التطبيق الحصري. إذا كنت تملكها منتجات Airwheel، ويقترح لتتمكن من تحميل واحد لأفضل ركوب الخيل أو تجربة ارتداء.

 

Airwheel C5


كيفية تحميل البرنامج؟ أولاً، تحتاج إلى الذهاب إلى الموقع الرسمي Airwheel، والعثور على صفحة التطبيق (http://www.airwheel.net/home/app). مسح رمز ريال قطري لتحميل. يرجى ملاحظة أن التطبيق يدعم 4.3 الروبوت أو في وقت لاحق، تدعم دائرة الرقابة الداخلية 7.0 أو في وقت لاحق. ثم افتح رمز تبديل Airwheel والحصول على التطبيق بدء تشغيل وتوصيل البلوتوث؛ انقر فوق رمز للاتصال مع كلمة المرور الأولية 1111 1111. أيضا، يمكن الاتصال التطبيق Airwheel الهاتف الذكي الخاص بك مع Airwheel من خلال واجهة بلوتوث المضمنة. إذا كان لديك مجموعة ج Airwheel من الخوذة الذكية، يمكنك تشغيل على الخوذة، خوذة لاسلكياً بتشغيل وبدء تشغيل التطبيق كالخطوات التالية للاتصال (كلمة المرور: 1234567890). تأخذ الكاميرا خوذة C5 كمثال. للحصول على معلومات تفصيلية، يرجى زيارة الموقع الرسمي Airwheel أو إعطاء الكلمة للتشاور.

 

C5 APP


على الشاشة الرئيسية، يمكن النظر إلى السرعة الحالية والمسافة المقطوعة مباشرة ويمكنك قفل الجهاز وتشغيل/إيقاف الأضواء بسهولة بالنقر على الشاشة. الرسم خارج الشريط الجانبي، يمكنك التحقق من معلومات حول البطارية وموقف السرعة والمسافه المقطوعة، الجهد، والتعليمات والدعم. يمكنك التحقق من المواقع من خلال نظام تحديد المواقع، وتتبع مسار السفر. وبالطبع، يمكنك تغيير خلفيات للتطبيق وتعيين الحد الأقصى للسرعة، والمصابيح الأمامية وفقا لصالحه الشخصي. يمكن للمستخدمين التحقق من معلومات فورية حول Airwheel والقيام بالأوامر من خلال التطبيق. نظام تحديد المواقع وإعدادات شخصية أخرى نقدم لكم أفضل تجربة لركوب الخيل. أيضا، قد أدركت سكوتر مجهزة بالسرج التطبيق S8 Airwheel إيم النظام الاجتماعي. لذا، تنزيل الآن.

Previous:ما هي الاختراقات التكنولوجية المقدمة من R3 Airwheel كهربائية دراجات ساعد؟
Next:ثلاثة من الضروريات للسفر: الكاميرا، كريم الشمس وروفر المريخ Airwheel
Airwheel facebook