خذ بعض الوقت للاستمتاع بالربيع مع سكوتر ذاتية التوازن الكهربائي S8MINI Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: يأتي الربيع وجديدة تم إصدارها S8MINI Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر يوفر طريقة جديدة كاملة للاستمتاع بأنشطة في الهواء الطلق، والتي يمكن أن تجلب الصحة والسعادة للفرسان سكوتر Airwheel.

الفرسان Airwheel قادرين على احتضان الدفء في الربيع مع S8MINI. ويمكن أن يعمل كأداة التنقل مثالية للقيام برحلات أو يسافر مسافات قصيرة في الربيع.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

على عكس الدراجات البخارية الكهربائية التقليدية، S8MINI سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا هما العجلة الكهربائية والككار قادرة على توفير تجربة ركوب الخيل نظراً لتصميمها الرائع لركوب وسائل الراحة. الفرسان قادرون على تغيير بين الوقوف والجلوس المواقف ركوب الخيل بحرية، ولا يكاد يمكن أن تشعر بالتعب من سكوتر ركوب الخيل. وهو يوفر سكوتر مرنة جداً ركوب الخيل للفرسان بسبب أسلوبه تصميم صغيرة وحساسة. خلافا Airwheel X8 كهربائية واحدة عجلة أو S5 التي تتميز بعجلات كبيرة وقوية، S8MINI Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر مصممة خصيصا مع اثنين من العجلات الصغيرة والدقيقة، مما يجعل هيكل السيارة سكوتر أصغر حجماً وأخف وزنا.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

وإلى جانب ذلك، هيكل السيارة الصغيرة تمكن الفرسان ركوب عبر تلك الشوارع الضيقة والفرسان أحرار في أن تركب على أي طريق لتوفير الوقت.

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

يمكن تشغيل S8MINI صغيرة وقوية لأميال مع استهلاك القليل من الكهرباء. وركوب الخيل مع S8MINI سكوتر ذاتية الموازنة لن يسبب أي تلوث والفرسان يمكن أن تسهم في حماية البيئة أثناء ركوب الخيل مع S8MINI. في الختام، سيكون الربيع يسافر أكثر من رائع مع S8MINI عجلات مزدوجة سكوتر الكهربائية.

Previous:هل أنت دراية خوذة دراجة نارية ذكي C6 Airwheel؟
Next:ما الذي ستفعله أولاً عندما تحصل على دراجة نارية مجهزة السرج S8MINI Airwheel كان متوقعا منذ فترة طويلة؟
Airwheel facebook