الرائد Airwheel كهربائية ذاتية التوازن بين S3 سكوتر

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بشرت الصناعة سكوتر ذاتية التوازن الذكي على الرغم من في طفرة تنمية، Airwheel لا يزال يؤدي المد والجزر. من بين جميع المنتجات Airwheel، إشادة الإجماع S3 بأسعار في متناول الجميع ووظائف متعددة وتتمتع بمبيعات عالية منذ صدوره.
 

على الرغم من أن الصناعة سكوتر ذاتية التوازن الذكي بشرت في طفرة تنمية، Airwheel لا يزال يؤدي المد والجزر. من بين جميع المنتجات Airwheel، إشادة الإجماع S3 بأسعار في متناول الجميع ووظائف متعددة وتتمتع بمبيعات عالية منذ صدوره. دراجة نارية كهربائية ذاتية توازن كلاسيكي، النجاح ل A3 يعزى أيضا إلى العديد من العوامل الرئيسية.

 سكوتر متوازن S3 Airwheel


للفرسان اليكتروموبيلي، حان الوقت لمحاولة الزحافات ذاتية التوازن الذكي لتغيير. S3 تعتمد على نفس المبادئ المستخدمة في الكهربائية.
 
يتم التحكم في S3 سكوتر صغير بطريقة مختلفة. Unicycles كهربائية ذاتية التوازن تخضع بحت إلى تغيير مركز الجاذبية. قد يكون من الصعب للحفاظ على التوازن. وفي المقابل، S3 يسيطر مقبض وحركة الجسم رايدر معا. وتتألف S3 مؤشر تشغيل وهيئة دائمة واثنين من العجلات. سكوتر ذكي عند الفرسان الوقوف على المجلس الدائمة والانكفاء إلى الأمام، تتحرك إلى الأمام. ركاب ينبغي تجنب التعرض للجهاز العصبي، وأنها سوف تجد نقل S3 بطريقة مستقرة تماما. أنها يمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تصل إلى 18 كم/ساعة. وكما يعرف الجميع، أدت الكهربائية للعديد من الحوادث المرورية بسبب السرعة.

 

Airwheel S3  سكوتر صغير


نوعية المواد المختارة والمهام الإبداعية التي تسهم أيضا في نجاحها. الهيئة الرئيسية مصنوعة من سبائك المغنيزيوم الذي يظهر الراقية. رقاقة إلكترونية ذكي يجعل من الاستجابة بسرعة لحركة الجسم رايدر. أنها أيضا يمكن أن تكون متصلة بواسطة لاسلكي للتحكم عن بعد. وبصفة عامة، S3 Airwheel وسيلة التنقل ذكية وقوية.
 
Airwheel سكوتر متوازن التكنولوجيا، العلامة تجارية التي يتحسن باستمرار، أثبت العالم قدرتها من خلال حجم المبيعات والتكنولوجيا.

 

 

Previous:وسائل النقل لمغامرة السفر – Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا سكوتر ذكي
Next:الاستمتاع بالانسجام بين الإنسان والطبيعة مع سكوتر الكهربائية Airwheel سكوتر بعجلة واحدة
Airwheel facebook