البقاء مع Airwheel الكهربائية موازنة سكوتر "يوم دافئ"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كثير من الناس تعبوا من يقومون بنفس العمل كل يوم، وأنهم يريدون شيئا مختلفاً لكن هم كسول جداً ومشغول جداً في محاولة. ما إذا كان شيئا جديداً إرسال لهم؟

معظم الناس من العاملين في المكتب. استيقظ كل صباح مع مهام اليوم. لديهم لكسب المال إعالة الأسرة. عليهم أن يتظاهر بأنه مثل الآخرين لتغطية الأفكار الحقيقية. لديهم حتى ارتداء الزي العسكري لتغطية فرديتهم. ما يتعين عليهم القيام به أن تكون هي نفسها. كل ما عليك القيام به أن تكون هي نفسها. ويبدو أن جميع الشركات التي تريد شخص ما جيد في أعقاب الإطار التنظيمي. أنها تكريس كل حياتهم والوقت لأعمالهم. أنها نوع من المؤسف أن يكون نفس اليوم كل حياة.

Q3 Airwheel, سكوتر


يمكن أن تكون الحياة فقط بهذه الطريقة؟ يمكن أن يستيقظ الناس صباح كل نشاط وسعادة. حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع أنها يمكن أن تستيقظ في أي وقت يريدونه. بعد الحصول على ما يصل، سكوتر سكوتر كهربائي بعجلة مفردة الكهربائية (إذا كان الناس وضعها داخلي) يمكن أن تلعب بعض الموسيقى حيوية وإرضاء تشكل على أعقاب مالك ويهتف.

 

بعد الانتهاء من وجبة الإفطار، يمكنهم فقط القيام ببعض الأعمال المنزلية أو الأعمال التجارية. عندما يكون ظهرا، وأنها مجرد ركوب Airwheel اثنين عجلة التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية لشراء بعض المواد لطهي وجبة الغداء لأنفسهم أو أنها يمكن أن مجرد تناول الطعام في الخارج. بعد الغداء، وهناك جاءت المفاجئة ظهرا، ما هي المفاجئة الرائعة والاسترخاء التي سوف تقدم للشعب طاقة كاملة بعد ظهر اليوم.

Airwheel Q3,   دراجة إيرويل


ما هي خطة رائعة ليوم دافئ. ما هي حاجة الناس أولاً هو سكوتر الوظيفية، Airwheel سكوتر كهربائية ذاتية التوازن. الجزء الداخلي من سكوتر أيضا ممتازة جداً. البطارية الداخلية الأساسية بطارية سوني المستوردة مع العبوة الأصلية. القدرة ومجموعة من البطارية ممتازة جداً.

 

ومع ذلك، ما هو المخطط أعلاه يمكن أن يتحقق جزئيا. Airwheel سكوتر بعجلة مفردة وراحة أنه يجلب حقيقي وممتاز. ما فعله الناس، أو المسؤولة عن الكفاح من أجل المستقبل.

Previous:يؤدي "الميل للعلوم الحديثة" مع Airwheel سيلفبالانسينج 2 عجلات الدراجات البخارية
Next:يجري مثل الكلب المخلص، Airwheel سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا سيلفبالانسينج سكوتر للبيع
Airwheel facebook