الحصول على الخاص بك رفيق الربيع المقبل – النقل شخصية ذاتية التوازن بين A6S Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الأجواء المشمسة مشرق والعشب الأخضر على قاب قوسين. الحصول على الخاص بك رفيق الصيف القادم وعرض دعمكم الذي لا يتزعزع للبيئة مع A6S Airwheel الذاتي موازنة متحرك.

الربيع واحد من أربعة مواسم المعتدلة التقليدية، بعد فصل الشتاء وقبل الصيف. وهناك العديد من الأحداث الطبيعية والثقافية في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، مئات كرز الحامض سوف تزدهر في إكستريمادورا, إسبانيا، خلال فصل الربيع. بيض عيد الفصح، مثل هذا الأوكرانية واحدة، تعني "قيامه يسوع". الحصول على الخاص بك رفيق الربيع المقبل – التوازن خفيفة الوزن A6S Airwheel على كرسي متحرك.

 

Airwheel A6S

 

A3 Airwheel سياحيين في عصر يجلس سكوتر ذاتية التوازن الموقف ، كما سبق الوقوف الدراجات البخارية الكهربائية هي تسيطر على الأسواق. الذكية A6S الكهربائية والكراسي المتحركة، كما أبقت النموذج الثاني في سلسلة وضع الجلوس ك A3. لأنه يثبت السرج أنيق، من ضعف العسل مش تنفس المواد، الذي صمم وفقا لمبدأ مريح لتقديم ركوب مريحة أكثر مما تفعل الكراسي التقليدية. مثل هذا التصميم يضمن الحد الأقصى من الراحة إذا كنت القيام برحلة بضع دقائق فقط بعيداً أو السفر إلى عدة كيلومترات.

 

Airwheel A6S

 

وهو تسليط الضوء على قدرة ذاتية التوازن وتحكم جويستيك الذكية. تغيير مركز وزن الجسم للانتقال إلى الأمام والخلف ويدفع وحدة تحكم جويستيك لتحويل اتجاهات الفرسان. A6S مقبض التحكم الكهربائية على كرسي متحرك يمكن أن يعمل بسرعة أعلى ليصل إلى 9 كم/ساعة. في الوقت نفسه، Airwheel بتثبيت نظام إنذار سرعة في A6S حيث أنه سيتم تذكيرك المتسابق لإبطاء بمجرد أنه يسرع مفرطة. أيضا، يعني قدرة البطارية أكبر (520wh) مدى أطول. جنبا إلى جنب مع عجلات 14 بوصة، A6S Airwheel غير قادرة على التفاوض بشأن أحوال الطرق المختلفة.

 

Airwheel A6S

 

ما هو أكثر من ذلك، هناك شاشة عرض LED في الجزء العلوي من وحدة تحكم للفرسان للتعلم السرعة والقوة والمسافة المقطوعة. وباﻹضافة إلى ذلك، يزود Airwheel A6S مع التطبيق للسماح للفرسان للركوب بذكاء ووظيفة التشخيص الذاتي خطأ يضمن سلامة سائقي قبل السفر. ميزة أخرى من A6S Airwheel على كرسي متحرك ذاتية التوازن هو كيكستاندس التلقائي. دفع وحدة التحكم إلى الأمام أو إلى الخلف للتحكم في مسندة، سهلة ومريحة. يمكن إيقاف الفرسان وبارك عليه في أي مكان وفي أي وقت. ويعتبر فصل الربيع وقت للنمو، والتجديد، وحان الوقت لتتمكن من الخروج.

Previous:سوف تظهر "Airwheel H3S الذكية الكهرباءيه" في هونج كونج عام 2018 "معرض الإلكترونيات"
Next:ميزان خفيف الوزن A6S Airwheel على كرسي متحرك اختراع العجلة لعشاق السفر
Airwheel facebook