ميزان خفيف الوزن A6S Airwheel على كرسي متحرك اختراع العجلة لعشاق السفر

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في بعض الأحيان تضطر إلى إعادة اختراع العجلة. A6S Airwheel مقبض التحكم الكهرباءيه هي وسيلة نقل شخصية الصديقة للبيئة التي تشجع المعيشة أكثر ذكاء وأكثر كفاءة.

 

Airwheel تحافظ على الابتكار والارتقاء بتصميم لتلبية احتياجات السفر سائقي أكثر. ليس فقط التكيف مبتكر للتكنولوجيا الذكية، Airwheel مثل طريقة خلاقة للمعيشة. A6S الكراسي التوازن مع الجيروسكوبات ووحدة تحكم جويستيك يجلب تجربة جديدة في السفر الفردية. ليست جميع المسنين بحاجة إلى استخدام الكراسي المتحركة بدوام كامل. أنها يمكن أن تكون فكرة جيدة لاستخدام كرسي متحرك لمسافات طويلة لتوفير الوقت وتجنب التعب.

 

Airwheel A6S

 

قدرة ذاتية التوازن وعصا تحكم كيكستاندس التلقائية هي السمات المميزة للكراسي المتحركة الكهربائية الذكية A6S Airwheel. ليس وقتاً للفرسان السيطرة عليها بفضل استقرار سوبر ومقابض مريح. كرسي متحرك واسعة جداً يمكن أن يسبب سوء الموقف. كرسي متحرك ضيقة للغاية يمكن أن تسبب انهيار الجلد من فرك ضد إطار الرئاسة. A6S ليس فقط يختار المواد تنفس مش العسل مزدوجة، وملابس واقية ودائم، ولكن أيضا ضمان حسن صالح.

 

Airwheel A6S

 

يمكننا أن نتعلم من المعلمات التالية. طول السرج 400 مم، والعرض 400 مم؛ وسادة على الأرض 570 مم؛ دواسة للأرض 125 ملم وارتفاعها مسند 220 مم. لا تصميمها البساطة من التخلي عن راحة ركوب الخيل لم يسبق لها مثيل، يضمنها المواد المتطورة. الموقف الجلوس لمراقبة A6S Airwheel يجعل ركوب منذ فترة طويلة لا عملية شاقة. كلما كنت اجلس، كنت أشعر مزيد من الراحة.

 

Airwheel A6S

 

اعتماد جهاز التحكم جويستيك الذكية والإطارات المصممة خصيصا، والذي يجمع استجابة رشيقة وتشغيل مستقر، A6S متحرك ذاتية التوازن قادرة على التكيف مع الأوضاع الحضرية. وهناك ركوب سلس حتى على الطرق المتعرجة ووعرة. ويتحقق الفرامل سواء من خلال تغيير مركز الجاذبية والإفراج عن المراقب المالي. كما أن هناك بعض الميزات الأخرى سوف نداء إلى الأمهات، مثل شاشة LED في الجزء العلوي من وحدة التحكم والتطبيق إلخ. وهو كيكستاندس التلقائي التي تسمح لركاب وقف والجزء عليه بسهولة.

Previous:الحصول على الخاص بك رفيق الربيع المقبل – النقل شخصية ذاتية التوازن بين A6S Airwheel
Next:عرض دعمكم الذي لا يتزعزع للبيئة مع دراجات كهربائية صديقة للبيئة Airwheel
Airwheel facebook