عرض دعمكم الذي لا يتزعزع للبيئة مع دراجات كهربائية صديقة للبيئة Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: التعرف على التكنولوجيات الصديقة للبيئة وما يمكن أن تفعله لمساعدة البيئة. روبوت واعية بيئياً – ميني سكوتر الكهربائية Airwheel الانتقال من أ إلى ب، وفي أي مكان في ما بين.

 

جنبا إلى جنب مع تنمية الاقتصاد الاجتماعي، أصبح التلوث البيئي مشكلة لا مفر منها في جميع أنحاء العالم. التفكير بشكل مختلف والابتكار الاستدامة ليست مجرد شعار. مركبات المسافة القصيرة في Airwheel دوراً رئيسيا في تطوير التكنولوجيات الخضراء الأخرى. Airwheel إيكو سكوتر الكهربائية عديمة الانبعاثات، كما أنها الآلية بالطاقة النظيفة التي لديها أي آثار جانبية على البيئة.

 

Airwheel E3

 

ما هو أكثر من ذلك، هناك أنواع مختلفة من المركبات التي تتراوح بين التزلج كهربائية قابلة للطي ه الدراجات وكراسي السلطة والأمتعة الذكية. على سبيل المثال، Airwheel وقد توالت ذكي ه الدراجات النارية، ويقول تلك المجموعة الإلكترونية والبحث والتطوير. سلسلة E المعروف لقابلية والتصميم المبتكر، على سبيل المثال، السرج اليسار واليمين. ما هو أكثر من ذلك، X E6 ضئيلة وفي E3 أوو مبتكرة تؤدي إلى قابلة للطي. سلسلة R – الدراجات الكهربائية مساعدة R3 و R5 R8 فخورون به وسائط متعددة على ركوب: وضع المدعومة من الكهرباء، ووضع السلطة-المساعدة ووضع كمال الأجسام. يرجى ملاحظة أن R6 اثنين من الأساليب ركوب دون وضع الكهربائية. لمعرفة تاريخ ركوب الخيل في الوقت الحقيقي، يمكن التحقق من الفرسان أجهزة كمبيوتر الرحلة التي شنت على المقاود R6 و R8.

 

Airwheel R5

 

ما يثلج ركوب الخيل هو الإفراج عن سلسلة ح كرسي السلطة خفيفة الوزن. وحتى الآن، هناك نموذجين في سلسلة ح – H3SS و H8. H3S يدخل نظام التحكم الذكي المطورة حديثا والنظام الجديد للطي التلقائي. مخططاتها تتفق مع هندسة جسم الإنسان. H8 في المربع تخزين كبيرة وتصميم بطارية قابلة للاستبدال جعلها مختلفة من الكراسي المتحركة الأخرى. SR3 حقيبة التالية الذاتي الذكي آخر النار الجديدة السفر لم تتميز بمتابعة السيارات وتجنب عقبة ذكي والتطبيق المحمول ومنفذ USB وأكثر.

 

Airwheel SR3

 

نطاقات واسعة من المنتجات في Airwheel السماح لأي شخص للبحث عن النموذج المثالي له أو لها لحماية بيئتنا المشتركة. واقع فقط يقولون لنا، حماية البيئة قد أصبحت أكثر وأكثر أهمية في المجال العلمي على حد سواء، وفي حياتنا اليومية. لذا من الضروري لنا لحماية البيئة من الآن فقط.

Previous:ميزان خفيف الوزن A6S Airwheel على كرسي متحرك اختراع العجلة لعشاق السفر
Next:مرحة ومبهجة، عرض أماكن جديدة مع A6S Airwheel توازن متحرك
Airwheel facebook