مرحة ومبهجة، عرض أماكن جديدة مع A6S Airwheel توازن متحرك

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel A6S غيرت التوازن الذاتي في وسائل النقل الشخصية الانطباع بأن سكوتر الكهربائية لرحلة قصيرة فقط، ويجعل من الرحلة أسهل وأكثر أماناً، بفضل هذه المكونات كالسرج مريحة وتحكم ذكي وتلقائي كيكستاندس، والتطبيق المحمول إلخ.

وهناك مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة بأسلوب الدفع، على كرسي متحرك، وآليات للمراقبة، والتكنولوجيا المستخدمة. بعض الكراسي مصممة للاستخدام اليومية العامة، الآخرين للأنشطة واحد، أو لتلبية احتياجات محددة الوصول. A6S Airwheel على كرسي متحرك ذاتية التوازن نتاج الثورة يختلف عن سابقيه. كثانية سلسلة A، A6S تمتلك ميزات الخاصة به ومرتبط بتغيير حياتنا. المقبل، ونحن حفر في السمات الابتكارية ل A6S.

 

Airwheel A6S

 

وفيما يلي النماذج سهلة الاستعمال. أولاً، وضع التشغيل A6S خفيفة الوزن ميزان متحرك يختلف عن الآخرين. تثبيت وحدة تحكم المقود، ليس فقط، بل أيضا نظام الدوران. أن ذلك، الفرسان يمكن دفع وحدة التحكم جويستيك لتحويل اتجاهات وتغيير مركز الجاذبية للانتقال إلى الأمام والخلف. وثانيا، يزدهر سوق التطبيق مع شعبية الهواتف النقالة الذكية. التطبيق تكملة لذكي سكوتر الكهربائية. وتشمل مهامها: تحديد المواقع في الوقت الحقيقي والتحقق من البيانات وحتى الإعداد وخطأ التشخيص الذاتي في السرعة إلخ.

 

Airwheel A6S

 

ثالثا، تم تصميم A6S Airwheel مع دراسة وافية للراحة رايدر. لأنه يثبت سرج المصنوعة من مواد تنفس مش العسل مزدوجة مما يضمن الراحة القصوى. مع تلك سرج، سوف تقلق ابدأ عن ركوب الخيل التعب. وفي الوقت نفسه، رحلة طويلة قد أمكن مع ذلك. مقبض A6S الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية قابلة للاستبدال، فإنها يمكن أن توضع في الجانب الأيمن أو الأيسر وفقا لعادات سائقي. التصميم المريح يطيع نمط العملية الإنسان وهذه العادة، ويرفع مستوى الراحة. وهناك ذراع تشغيل قابل لتعديل. دفع ذراع التشغيل إلى الأمام أو إلى الخلف للتحكم في مسندة، سهلة ومريحة.

 

Airwheel A6S

 

ما هو أكثر من ذلك، المحركات المزدوجة وتوفر طاقة قوية مع إنتاج الطاقة ثابتة ومستمرة، جنبا إلى جنب مع عجلات 14 بوصة مع العجلة الخاصة والأداء الممتاز من قبضة، ونونسليب لضمان التعامل مع A6S التحكم يسهل التفاوض للكهربائية على كرسي متحرك على أحوال الطرق المختلفة. مثلنا في بوك: https://www.facebook.com/airwheeltechnology البقاء حتى التحديثات.

Previous:عرض دعمكم الذي لا يتزعزع للبيئة مع دراجات كهربائية صديقة للبيئة Airwheel
Next:حقيبة ذاتية القيادة الذكية SR5 Airwheel – التجول بسهولة
Airwheel facebook