حقيبة ذاتية القيادة الذكية SR5 Airwheel – التجول بسهولة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: التفكير بشكل مختلف والابتكار الاستدامة ليست مجرد شعار. حقيبة السيارات يلي ذكي SR5 Airwheel بتفسير جيد للابتكار. بأيدي عملية حرة SR5 يتيح لك السفر في جميع أنحاء بسهولة.

 

البعض يفضل M3 يجهز لوح التزلج. البعض يود أن تختار الموقف الجلوس S8 الذاتي موازنة سكوتر وبعض قد يستغرق R8 كاختيارهم الأولى. ما ورد أعلاه هي المركبات الذكية لتسهيل التنقل اليومي الخاص بك. ومع ذلك، SR5 Airwheel حقيبة الذاتي التالية، إلى تفسير جيد للابتكار. نحن نحب السفر، ولكن نحن غالباً ما تواجه متاعب كثيرة. واسمحوا SR5 Airwheel مساعدتك.

 

Airwheel SR5

 

تفاصيل تحديد نجاح أو فشل. شل SR5 الأيدي الحرة حقيبة مصنوعة من المواد العالية – ABS وأجهزة الكمبيوتر التي متينة ومقاومة للتآكل، ابدأ من التشوه، أكثر خفيفة ومريحة للاستخدام. هو سماكة سبائك الألومنيوم رسم-البار مع عالية القوة. تصميم groove توفير الدعم الميكانيكي ل SR5، يقلل كثيرا من تأثير الضغط. ضمان المهيمنة-العجلات سلس من سفر وجعل المواد عالية الجودة وتنتج لا التلوث الضوضائي. أيضا، أنها تسا ميكانيكية قفل، تنطبق على العديد من البلدان، مما يمنع الضرر للحقيبة عندما تكون هناك عمليات تفتيش الجمارك.

 

Airwheel SR5

 

SR5 حقيبة يحملها العصر الحديث. الميزة الأكثر جاذبية هو وظيفة متابعة السيارات التي تسمح للمستخدمين بتحرير أيدي اثنين. فإنه يمكن تتبع المستخدمين في أي مكان، مثل المطارات، المطاعم، مراكز التسوق، ومحطات السكك الحديدية، الملاعب إلخ. ما هو أكثر من ذلك، مع 10° تسلق الزاوية إلى اعتماد المزيد من أحوال الطرق، حقيبة SR5 الذكية للبيع سوف تتبع لكم بسهولة. أيضا، هو يتميز بتجنب عقبة الذكي، الذي يمكن السفر بصورة مستقلة دون ارتطام إلى الأشخاص أو الأشياء. ورابعاً، أنها في التطبيق المحمول مخصصة للمستخدمين للسيطرة عليها، ورصد الحالة في الوقت الحقيقي. ستطلق سراح SR5 الصوت يطالب عندما تحول السلطة على/قبالة، كشف تتبع البشرية وفقدان الهدف والإفراط مسرعة دون فتح التطبيق المحمول الخاص بك وأخيراً، SR5 تثبيت بطارية ليثيوم أيون ماه 13,000 القابلة للإزالة التي تضمن رسماً مريحة للمستخدم اليومي الإلكترونيات أثناء السفر.

 

Airwheel SR5

 

الاجتهاد والتجديد في Airwheel يترك انطباعا عميقا على كل المشجعين Airwheel هذا هو أيضا السبب في أنهم يحبون Airwheel. مع SR5 Airwheel الأمتعة الذكية، وهناك لا تقلق بشأن سلامة الأمتعة، ومجرد التمتع بالمناظر على طول الطريق!

Previous:مرحة ومبهجة، عرض أماكن جديدة مع A6S Airwheel توازن متحرك
Next:Airwheel تحتل الصدارة في قطاع السفر الذكية – حقيبة SR5 الروبوتية الذكي
Airwheel facebook