Airwheel يتيح لنا الحرية والمرونة لتحديد نمط السفر الخاصة بنا

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel المريخ روفر تبرز من بين عدد كبير من المركبات مع أداء موثوق بها ومجموعة رائعة والحجم الصغير والوزن الخفيف وهلم جرا. الآن، Airwheel مدت خطوط المنتجات من مركبات النقل الذكية المحمولة، والخوذات ذكي إلى كرسي السلطة وحقيبة التالية الذاتي الذكي إلخ.
 

في العصر الحديث، قد سكب عدد متزايد من عمليات النقل المبتكرة والاصلي في حياتنا اليومية بفضل النهوض بالتكنولوجيا. Airwheel ولد سكوتر الكهربائية الذكية إلى حيز الوجود، ونما بسرعة. أنها تبرز بسبب الأداء الموثوق، مجموعة رائعة، والحجم الصغير، وخفيفة الوزن إلخ. Airwheel الصفحة الرئيسية لنماذج مختلفة مع ميزات مختلفة ونماذج مختلفة، سيكون لديك تجربة ركوب الخيل مختلفة، على سبيل المثال، خوذة دراجة نارية C8، H3S، A6S، كراسي السلطة H8 وحقيبة السيارات يلي SR3.

 

Airwheel C8

 

C8 Airwheel كامل الوجه خوذة يجمع بين الجمال والمنفعة. شل قوي على خوذة C8 الذكية تجعل من مناسبة خاصة للدراجين الذين هم كامل الفردية ويحب ركوب الخيل بذكاء، كما أنه يسمح للدراجين لتسجيل الرحلة، والرد على الهواتف والاستماع إلى الموسيقى أثناء ركوب الخيل وهلم جرا. عند الإضاءة غير كافية، سوف تبقى تنبيه الخفيفة في الجزء خلفي C8 وامض تذكير السيارة الخلفي والمشاة.

 

Airwheel

 

Airwheel روفر المريخ مجهز ببطارية ليثيوم أيون الجودة والإطارات قوي والمحرك لايحتاج هادئة قوية ونظام مراقبة الدوران رشيقة، الجمع الذي يجعل المنتج من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى جعل سفر الشباب مع الفردانية، تعتبر احتياجات السفر القديمة Airwheel وقد توالت ثلاثة نماذج مختلفة، H3S، A6S و H8 الكهربائية والكراسي المتحركة. الفرسان الحب النظام قابلة للطي التلقائي H3S أكثر، كما أنه يعطي الكثير من الراحة للتخزين. A6S يجمع بين التكنولوجيا ذاتية التوازن في الزحافات الكهربائية السابقة وعملية سهلة لوحدة تحكم جويستيك. H8 هو مساعد السوق للمواطنين كبار السن مع كيس سعة كبيرة.

 

Airwheel SR3

 

آخر واحد هو SR3 Airwheel حقيبة روبوت ذكي. بالإضافة إلى متابعة السيارات، يمكنك التحكم فيه عن طريق البلوتوث في أوضاع التحكم ثلاثة: بيد واحدة واثنان من ناحية والجاذبية الاستشعار عن الوضع. زاوية الكاميرا وجهاز استشعار يمكن تتبع الموقف الخاص بالمستخدم وتحديد المستخدم بدقة مع الاعتراف في الوقت الحقيقي، وتتبع خوارزميات.

 

Previous:كرسي السلطة H8 Airwheel: روبوت يشعر بالخجل للمعيشة ذكي
Next:Airwheel H3S تنقل المعونة هي واردة من قبل "العديد من التصميمات" الحديثة
Airwheel facebook