كرسي السلطة H8 Airwheel: روبوت يشعر بالخجل للمعيشة ذكي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: لإنتاج المنتجات الموجهة للعملاء هي فلسفة Airwheel بهدف جلب الفرح والمرح لكل راكب Airwheel. في الآونة الأخيرة، Airwheel وقد رحب عضو آخر في سلسلة Airwheel ح-H8 كرسي السلطة خفيفة الوزن الذي يضرب الفرسان كالاستقرار لا يصدق وصندوق تخزين كبير السعة.

 

مماثلة إلى H3S، H8 Airwheel أيضا نوع من كرسي السلطة مع وسائط ركوب المزدوج. ويوفر الوضع المزدوج لركوب أكثر من خيار للراكب. وضع الكهربائية (وضع الجلوس) والفرسان فقط دفع وحدة تحكم المقود للذهاب. ومع ذلك، الدائمة منذ وقت طويل سوف تجلب التعب والتمتع بقطرات قبالة. مقعد مريح سيجعل لهم قسطا من راحة والعائدات في الوقت نفسه. ما هو أكثر من ذلك، إذا قمت باختيار لركوب يجلس H8 Airwheel الخاص بك، يمكنك التمتع بتجربة ركوب الخيل دون عناء. والآخر هو مدعوم من رجل وضع (الوضع الدائم) قادرة على القيام بالمزيد من السلع، ويسمح للناس بممارسة.

 

Airwheel H8

 

على الرغم من أنها تتحمل الكثير من التشابه مع H3S، H8 Airwheel السلطة ودليل على كرسي متحرك لا يزال يملك تحديد الميزات الخاصة به. تثبيت H8 مربع تخزين ذات سعة كبيرة تحت السرج، وقادرة على القيام ذلك من الضروريات اليومية، مما يجعل الآباء اذهب للتسوق أسهل. المحرك لايحتاج استخدام الترميز المغناطيسي كجهاز استشعار أكثر قوة. سرعة محرك ثابت حفظ طاقة البطارية ويقلل من الاحتكاك، وإطالة مدة الخدمة. تجهيزه بإطارات الجبهة 6 بوصة والإطارات الخلفية 6.5 بوصة، H8 Airwheel قادرة على التكيف مع ظروف الطريق أكثر، مع القدرة على الحركة الرائعة. تمكين الإطارات جامبو H8 Airwheel لسهولة تمرير أنواع كثيرة من تضاريس صعبة. وعلاوة على ذلك، بطارية H8 قابل للإزالة التي توفر الراحة بالسماح بطارية مشحونة في الغرفة.

 

Airwheel H8

 

لضمان سلامة سائقي، يثبت H8 Airwheel تنبيهات المزدوج: عكس حالة تأهب والقرن الأفريقي في حالة تأهب. عندما تحول أو عكس، سوف تعطيك تنبيه إذا كان هناك عقبات لضمان سلامة رايدر وغيرها. كبار السن بالحرية والمرونة لتحديد ومتابعة السفر النمط الخاصة بنا. وسيكون H8 مدعوم من التنقل على كرسي متحرك شركاتهم الحميمة للذهاب إلى السوق، واتخاذ المشي أو الذهاب في جولة. روبوت يشعر بالخجل من أجل العيش ذكية.

 

Previous:Airwheel تحتل الصدارة في قطاع السفر الذكية – حقيبة SR5 الروبوتية الذكي
Next:Airwheel يتيح لنا الحرية والمرونة لتحديد نمط السفر الخاصة بنا
Airwheel facebook