Airwheel H3S تنقل المعونة هي واردة من قبل "العديد من التصميمات" الحديثة

  • Source:Airwheel


خلاصة: ماذا يعني التقاعد لكبار السن؟ المعاشات التقاعدية وحفنة من الجلوس حول فقط؟ لحسن الحظ، بعض الناس القديمة لديها تطلعات أكثر إثارة للاهتمام. الكراسي المتحركة المزودة بمحركات H3S Airwheel تيسر سفرهم اليومية.

 

التحضير للتقاعد مثل الحصول على استعداد للقيام برحلة. أفضل خطة وأفضل نتائج. حق الآن، قد تكون استخدمت لأخذ أسبوعين أو ثلاثة أسابيع في عطلة كل سنة. ولكن عندما تتقاعد، لديك فجأة 52 أسبوعا وقت غير مأهولة على يديك. قد تنتقل أيضا إلى مختلف المجتمع أو الدولة، ابدأ هواية جديدة، أو تحقيق ما زالت تعمل جميع أصدقائك. واسمحوا H3S Airwheel كرسي السلطة مرافقة معك لقضاء الفترة الانتقالية.

 

Airwheel H3S

 

H3S Airwheel لتلبية احتياجات السفر القديمة، وتتميز عملية سهلة سوبر، التلقائي طي النظام والتطبيق وحدة التحكم، مزدوج ركوب وسائط وأكثر. H3S الكهرباءيه تثبيت جويستيك الذكية تحكم السيطرة عليها للذهاب وتحويل الاتجاهات. أنها مجرد الجلوس عليه وتذهب. أيضا، نظام للطي التلقائي هو تسليط الضوء والفرسان فقط اضغط على إضعاف أو تتكشف زر لجعله إضعاف، وتتكشف. مع أبعاد مطوية: 840x400x605mm (وحدة تحكم غير مدرجة)، يمكن تخزين H3S Airwheel في أي ركن. ويزن 29.5 كجم (بدون البطارية)، كما أنه يقوم بتثبيت الإطار الألومنيوم، مع ميزات مثل مقاومة التآكل، وهذا الإطار أخف وأقوى وتحميل يصل إلى 130 كغ.

 

Airwheel H3S

 

Airwheel اهتماما لسلامة ركوب الخيل ويثبت H3S تذكير عكس ذكي والقرن الأفريقي والمصباح والمزيد. عند عكس، تلقائياً سوف صوت تنبيه H3S الذكية كرسي متحرك لتذكير المارة حولها لضمان السلامة. التنبيه في الوقت الحقيقي أكثر أماناً. اضغط على القرن الأفريقي إعطاء الآخرين تذكير ويمكنك الاستمتاع بتجربة سلسة حتى في ازدحام المرور الحشد أو الثقيلة. H3S دائماً تضيء الطريق سواء كان ذلك في شوارع المناطق الحضرية أو الريفية لين، في الهواء الطلق أو في الداخل.

 

Airwheel H3S

 

H3S Airwheel منتجات الرعاية الصحية مجهزة بكافة الاتجاهات العجلة الأمامية والعجلات الأربع التصميم الفريد لإطارات السيارات المكشوفة، مما يجعل لها قابلية التكيف التي غير عادية أكثر في البيئة في الهواء الطلق. يمكن أن تحول 360 درجة وهو زيادة الحساسية كبيرة. يمكن الجلوس الفرسان على ذلك العمل، والسفر، والذهاب للتسوق. ويمكن السفر بحرية لا مسألة في الطريق شقة أو مسار منحنى.

 

Previous:Airwheel يتيح لنا الحرية والمرونة لتحديد نمط السفر الخاصة بنا
Next:الأدوات الجديدة Airwheel الذكية إلى أحداث ثورة في السفر اليومي
Airwheel facebook