الأدوات الجديدة Airwheel الذكية إلى أحداث ثورة في السفر اليومي

  • Source:Airwheel


الخلاصة: أنها بالتأكيد سنة وفير Airwheel حفنة من منتجات جديدة تماما تغيير القوالب النمطية Airwheel وفتحت قسم جديد، مثل ح Airwheel سلسلة من كراسي السلطة و SR3 أحدث الذكية حقيبة.

 

Airwheel هي اسماً مألوفاً للمشجعين سكوتر الكهربائية، الذي يكرس نفسه في إنتاج المركبات الذكية والصديقة للبيئة، مثل سلسلة البحث والتطوير للدراجة الدراجة الكهربائية، ح سلسلة من الكهربائية والكراسي المتحركة، بهدف تسهيل السفر اليومي للجمهور. تغيير القوالب النمطية Airwheel حفنة من منتجات جديدة وفتحت قسم جديد، لا سيما وصول جديدة تماما – SR3 الأمتعة الذكية.

 

Airwheel R6

 

مساعدة كهربائية دراجة – R6 و R8
R6 Airwheel و R8 يوفر الجمهور تجربة ركوب الخيل أكثر مرونة وأكثر مرونة، بتجهيز مع ركوب وسائط متعددة والفرسان لن يكون قلقا بشأن تشغيل الخروج من الكهرباء مع تصميم بطارية قابلة للتبديل. R6 يركز على نظام للطي والفرسان ويمكن طي تلقائياً. دراجة كهربائية R8 تولي اهتماما أكبر للقدرة على الحركة ولها إطارات 26 بوصة والسيارات قوية بما يكفي للتغلب بسهولة على أي تضاريس.

 

Airwheel H3S

 

كرسي السلطة – A6S و H3S H8
مرة واحدة، تم تصميم منتجات Airwheel للشباب و A6S و H3S و H8 الكراسي الكهربائية الذكية لكبار السن والأشخاص الذين لديهم صعوبة في المشي. مع وحدة تحكم جويستيك الذكية، فمن السهل لعنصر التحكم. وقد وحدة تحكم A6S شاشة LED عرض البيانات في الوقت الحقيقي. أيضا، يثبت H3S نظام الطي التلقائي لجعلها سهلة ومريحة لتخزينها. حقيبة في H8 التخزين تحت مقعد يجعله أداة مثالية للذهاب للسوبر ماركت.

 

Airwheel SR3

 

حقيبة ذكية — SR3
SR3 حقيبة يحملها ذكية 20 بوصة مع الفضاء الداخلي ل 30. العجلات الخلفية، جنبا إلى جنب مع كافة الاتجاهات العجلة الأمامية يسمح للمستخدمين بالاستمتاع برحلة سلسة ومريحة. التكنولوجيا الأساسية SR3 تتضمن الدالة متابعة السيارات التي تسمح للمستخدمين بتحرير اثنين من الأيدي وتجنب عقبة الذكي الذي يمكن السفر بصورة مستقلة دون ارتطام إلى الأشخاص أو الأشياء. أيضا، عن طريق التطبيق المحمول، يمكن للمستخدمين التحكم فيه ومراقبة الحالة في الوقت الحقيقي. بطارية ليثيوم أيون القابلة للإزالة البطارية الامتثال لمتطلبات الصعود إلى الطائرة شركة طيران شحن الإلكترونيات اليومية. وختاما، سوف Airwheel تغيير شامل في السفر اليومي للشعب.

Previous:Airwheel H3S تنقل المعونة هي واردة من قبل "العديد من التصميمات" الحديثة
Next:R8 Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية: الاستفادة من ركوب الدراجات أو الاسترخاء فقط
Airwheel facebook