R8 Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية: الاستفادة من ركوب الدراجات أو الاسترخاء فقط

  • Source:Airwheel


الخلاصة: R8 Airwheel هنا لك، ما إذا كنت تريد الاستفادة من ركوب الدراجات أو لمجرد الاسترخاء، تحتاج فقط إلى القليل من المساعدة الإضافية مع هذه الدراجة الكهربائية أفضل. لقد غيرت الدراجة الدراجة الكهربائية R8 الشرط من نسخة أصلية واحدة، التبشير الصناعة إلى مستوى جديد.
 

حصة الدراجات الجبلية أوجه التشابه مع غيرها الدراجات النارية، ولكن تتضمن الميزات المصممة لتعزيز المتانة والأداء في التضاريس الوعرة. R8 Airwheel هو دراجات جبلية شاملة ممتازة هذا الحق في المنزل على مسارات وعرة، غير المعبدة. R8 أيضا كبير تجوب الشوارع في حي الخاص بك. ويتميز هذه الدراجة الجبلية 26 بوصة شوكة تعليق أن ينعم المسار قبل لك، والإطارات فقي هذا الرصيف السيطرة أو الاوساخ. أيضا، جعل نظم التخفيف من صدمة تحت السرج الركوب ناعمة ورشيقة.

 

Airwheel R8 Airwheel R8 دراجة كهربائية ذكية

 

R8 دراجة كهربائية هي واردة من قبل وسائط ركوب الخيل ثلاثة: رجل مدعوم، الدراجة وأوضاع الكهربائية الصرفة التي لا تملك الفرسان للحفاظ على واحدة ركوب الوضع أثناء ركوب الخيل. الفرسان الاستمتاع بالمتعة لتهديداتها، مجرد استخدام الوضع اليدوي، مثل الدراجات النارية الأخرى. وضع الكهربائية يتيح الفرسان الاسترخاء والتمتع بمناظر جانبي الطريق. وضع الدراجة مع التروس المختلفة المتاحة يعطي جميع المستويات من ركاب الخيل الارتياح. R8 يستخدم قرص الفرامل. وهي توفر تحسنت كثيرا وقف السلطة (أقل من الضغط رافعة هو المطلوب توفير التحوير الكبح أكبر) على الفرامل ريم تحت كل الظروف لا سيما الظروف المعاكسة، لأنها تقع في وسط العجلة (على محور العجلة). ولذلك تظل أكثر جفافاً وأنظف من الحافات عجلة القيادة، التي أكثر سهولة المتسخة أو معطوب.

 

Airwheel R8 دراجة كهربائية ذكية

 

على المقود، يوجد جهاز كمبيوتر رحلة للفرسان للتبديل بحرية بين طرق ركوب ثلاثة وللحفاظ على إبلاغ البيانات في الوقت الحقيقي، مثل السرعة، المسافة المقطوعة، والبطارية وهلم جرا. ما هو أكثر من ذلك، المقبض قابل للتعديل مما يجعل R8 الدراجة الرحلات خفيفة الوزن مناسبة لمختلف الفئات. يمكن أن يكون R8 الخاصة بك رفيق ليلا أو نهاراً مع الضوء الخلفي الأمامي والفرامل مدروس. عند الفرسان اضغط الفرامل، سيكون الضوء على تذكير المشاة والمركبات في الخلف للحفاظ على مسافة آمنة. تستفيد من ركوب الدراجات أو مجرد الاسترخاء مع R8.

Previous:الأدوات الجديدة Airwheel الذكية إلى أحداث ثورة في السفر اليومي
Next:ما هي السمات البارزة ل A6S Airwheel الذاتي موازنة متحرك؟
Airwheel facebook