ما هي السمات البارزة ل A6S Airwheel الذاتي موازنة متحرك؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كثيرون يعتقدون أنه من الصعب كسر الصورة النمطية التي يدار سكوتر كهربائية ذاتية التوازن في وقفه ودائمة. Airwheel الشجعان في ابتكار وصدر به A3 الأولى وفي عام 2017، توالت نموذجها الثاني من سلسلة-A6S كرسي السلطة ذاتية التوازن.
 

في السوق، ومعظم دراجات كهربائية ذاتية التوازن يتم التحكم في كل في موقف دائمة. سكوتر المصنوعات، من الصعب كسر القوالب النمطية. في حين، Airwheel الشجعان في ابتكار والإفراج عن A3 الأولى. في الآونة الأخيرة، تم إصدار النموذج الثاني في سلسلة-A6S الذكية المتمتعة بالحكم الذاتي-موازنة متحرك. ما هي السمات البارزة ل A6S؟

 

Airwheel A6S

 

هذه اللحظة بدأت Airwheel A6S، وصفت في نهاية المطاف في التكنولوجيا والتصميم في القطاع لكرسي السلطة. ويساهم النقل A6S Airwheel شخصية ذاتية التوازن مطية مريحة. المقعد مع قرص العسل مزدوجة مش تنفس المواد من ملابس واقية ودائم. صممت تحت مبدأ مريح، يقدم السرج أنيق ركوب مريحة أكثر مما يفعل الكراسي المتحركة التقليدية. أنه يثبت دفع عادل قابل للتعديل المراقب المالي والفرسان تحكم اليسار أو اليمين لتحويل اتجاهات وتغيير مركز الجاذبية للمضي قدما وإلى الوراء. كيكستاندس عالية الجودة شكل تلقائي مما يجعل بارك ستابلي وأمان.

 

Airwheel A6S

 

التكيف مع الطرق أحد العناصر الهامة الحكم على جودة وسائل النقل. اختر بعض المركبات لتثبيت العجلة أوسع للمخزن المؤقت الاهتزاز وتحقيق بعض ركوب سلس بالتضحية بسرعة. في حين، A6S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة تعتمد المحركات المزدوجة والعجلات مقاس 14 بوصة مصممة خصيصا. توفير المحركات المزدوجة قوة قوية مع السلطة المطرد واستمرار الإنتاج لضمان A6S يفاوض على المنحدرات والرمل وأحوال الطرق الأخرى بسهولة مثل ركوب الخيل على الطرق عادي.

 

Airwheel A6S

 

مع تعميم الهواتف الذكية، نحن محاصرون بجميع أنواع تطبيقات. كما نعلم، في وقت سابق الدراجات البخارية الكهربائية ليست ذكاء. لمواكبة اتجاه التنمية التكنولوجية، يمكن أن تكون مرتبطة A6S Airwheel الكهربائية الذكية على كرسي متحرك في الهاتف النقال عبر الحصري التطبيق التطبيق خطأ التشخيص الذاتي ويضمن سلامة الخاصة بك قبل السفر. تحديد المواقع في الوقت الحقيقي، هو ضمان سلامتهم. كما يعرض سوبر كبيرة عرض LED التي يمكن أن تتم ترقية دقة البيانات في الوقت الحقيقي.

Previous:R8 Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية: الاستفادة من ركوب الدراجات أو الاسترخاء فقط
Next:الاحتفال بعيد الميلاد هذا مع الوالدين ومع H3S Airwheel تنقل المركبات
Airwheel facebook