الاحتفال بعيد الميلاد هذا مع الوالدين ومع H3S Airwheel تنقل المركبات

  • Source:Airwheel


الخلاصة: يوم عيد الميلاد عطلة رسمية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أستراليا وكندا، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. وتشمل الأنشطة الاحتفالية تبادل الهدايا، غناء أغاني عيد الميلاد، الذهاب إلى الأطراف. إعداد "المركبات التنقل H3S Airwheel" الديك كهدايا عيد الميلاد.
 

عيد الميلاد يوم عطلة في بلدان كثيرة، ولكن ليس كلها. وقد العديد من المنازل أشجار عيد الميلاد، وأدوات أخرى للزينة في الأسابيع السابقة لعيد الميلاد. بعض أماكن العمل تعقد الأطراف عيد الميلاد قبل 25 كانون الأول/ديسمبر. قد أعد الهدايا لأطفالك، وأيضا للوالدين؟ حاول H3S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركةوأحدث المنتجات. من السهل التحكم، تحمل وسهلة لجذب انتباه الآخرين الذي يسمح لك لتصبح طريق ذات المناظر خلابة على الطريق.

 

Airwheel H3s

 

ظهرت H3S Airwheel بنظامها الآلي قابلة للطي لسهولة التخزين. وهناك حظيرة وتتكشف زر على وحدة التحكم جويستيك والفرسان فقط اضغط على زر الطي لطيها H3S كرسي السلطة. أيضا، من السهل التحكم للقديم، مع وحدة تحكم جويستيك. عند دفع وحدة تحكم المقود إلى الأمام وإلى الخلف، وسوف يذهب إلى الأمام وإلى الخلف. أما فيما يتعلق بالاتجاهات، يمكنك إيقاف الفرسان إلى اليسار واليمين. سوف الفرامل تلقائياً عندما لا تلمس يدك المراقب المالي، الذي السوبر سهلة لعنصر التحكم.

 

Airwheel H3s

 

وقد Airwheel H3S وظائف متنوعة. من ناحية، فإنه يتيح لك للسفر بحرية حتى في الأماكن المزدحمة والوصول إلى وجهتك أسرع. وعلاوة على ذلك، تحولت H3S يمكن أن يجهز كرسي 360 ° وبطارية ليثيوم الجودة توفر ما يكفي مجموعة. من ناحية أخرى، فإنه يضمن تجربة ركوب الخيل أكثر أماناً. الإطار مصنوع من مادة سبائك الألومنيوم، مع القدرة على تحميل أفضل والمتانة. وقد متجمد الدواسات السطح مع ثلاث ارتفاعات مختلفة قابلة للتعديل. ما هو أكثر من ذلك، المصباح تحت عصا التحكم يجعله وسيلة النقل المثالية للتحرك في ضوء الفقراء. نظراً لأنه سيكون هناك كمية كبيرة من الناس في الشارع، اللعب والاحتفال، من الأهمية بمكان للركاب لركوب آمنة.

 

Airwheel H3s

 

وسائط ركوب اثنين تسمح الفرسان على الوقوف أو الجلوس لمراقبة H3S الرئاسة الذكية. هذا هو، وضع الكهربائية ووضع دليل إعطاء الفرسان تجربة مختلفة. والآن، إعداد H3S Airwheel، وسائل نقل شخصية مبتكرة للقديم.

Previous:ما هي السمات البارزة ل A6S Airwheel الذاتي موازنة متحرك؟
Next:السفر في الأسلوب في عيد الميلاد هذا العام مع R8 Airwheel كهربائية دراجة
Airwheel facebook