السفر في الأسلوب في عيد الميلاد هذا العام مع R8 Airwheel كهربائية دراجة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: اختراع Airwheel للدراجات بمساعدة كهربائية انطلاقة ثورية في تطوير هذه الصناعة، مما يجعل الحياة اليومية للناس صحية وممتعة. في حين، R8 دراجة كهربائية مصممة لركاب حديثة، مما يتيح لك السفر في الأسلوب.
 

مع ركاب أكثر البحث عن مركبات النقل تتسم بالكفاءة، مكاسب المركبات الخضراء شعبية. عالقة في حركة المرور الكثيفة، ما يسمى بسرعة المركبات، مثل الحافلات ولم يعد يمكن نقل السيارات "سريع". دراجة كهربائية ذكية Airwheel ولد بعد المد والجزر التي تسمح للفرسان في رفض ازدحام حركة المرور. اختراع Airwheelالكهربائية بمساعدة الدراجات انطلاقة ثورية في تطوير هذه الصناعة، مما يجعل الحياة اليومية للناس صحية وممتعة. الحرم الجامعي كروزر، مستكشف الميناء، إلى مدينة ركاب، هذا 26 بوصة كهربائية مساعدة الدراجة R8 يوفر كل وسائل الراحة والطاقة الذي تريده.

 

Airwheel

 

سلسلة R-هو الوضع ركوب ثلاثة يضم أحدث سلسلة. R5 هو النموذج الأول من سلسلة البحث والتطوير وواحد ولد أساس R5، الدراجة الهجين R8. الفرسان الاستمتاع بمتعة ركوب الخيل مختلفة في أوضاع مختلفة، على سبيل المثال، في وضع مدعوم من الرجل، وأنها يمكن أن تتصرف مثل الدراجات النارية التقليدية لبناء الجسم؛ يمكنك تحقيق مجموعة أطول على اتهام واحد والاستمتاع بسرعات مختلفة في وضع الدراجة؛ المحركات القوية وبطارية ليثيوم نوعية سوف تعطيك رحلة سهلة في وضع الكهربائية. البطارية ل R8 القابلة للتبديل الموجود أدناه السرج ومنفذ UBS يجعله أكثر فائدة، كما أنها متوافقة مع الإلكترونيات اليومية.

 

Airwheel R8

 

على عكس R5، يثبت R8 الدراجة الرحلات خفيفة الوزن الإطار الثلاثي يتكون من أنبوب طويل الانحناء، مع سبائك الألومنيوم الصب لتأمين المشترك، مما يؤدي إلى أداء عالية لسحق المقاومة. وعلاوة على ذلك، Airwheel R8 مجهز بمحور عجلة 26 بوصة تمكين R8 لتكون قابلة للتكيف لمختلف ظروف الطريق، كما يضمن الإطارات 26 بوصة مع نمط العجلة الفريدة التي تساعد على استنزاف المياه، وتبديد الحرارة وتعزيز أداء قبضة ركوب مريحة تجربة. وهناك أيضا جهاز كمبيوتر رحلة التي شنت على مقبض يجعل الفرسان التعرف على البيانات في الوقت الحقيقي، وتغيير طرق ركوب كثير بسهولة. المصباح والضوء تحذير الفرامل مصممة حصرا لركوب الليل، مما يجعل ركوب الخيل أكثر أماناً وأكثر موفرة للطاقة وصديقه للبيئة. الآن، ركوب R8 الاستمتاع بمناظر جميلة في الهواء الطلق وأيضا ستسعد لكم في عيد الميلاد القادم.

Previous:الاحتفال بعيد الميلاد هذا مع الوالدين ومع H3S Airwheel تنقل المركبات
Next:ما هو "نوع من النقل هو مناسبة للقديم"؟--"دليل H3S Airwheel" الكراسي المتحركة
Airwheel facebook