ما هو "نوع من النقل هو مناسبة للقديم"؟--"دليل H3S Airwheel" الكراسي المتحركة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الفرسان العديد من الوقوع في الحب مع Airwheel لأن Airwheel ميني سكوتر الكهربائية يتيح لهم توديع مزعج ازدحام المرور وتمارس في أي وقت وفي أي مكان. ولكن، ما هو نوع من النقل هو مناسبة لرمادي الشعر؟ ربما سيكون رئيس السلطة H3S Airwheel على المساعد اليومية.

 

وقد Airwheel الذاتي موازنة ميني سكوتر مرونة عالية، وتحقيق توازن أفضل. المميز بحجم صغير وخفيف الوزن، فإنه يسمح لك بركوب في مترو الإنفاق أو اعتبر في الحافلة مباشرة. مع ذلك، لا يكون لديك الذهاب لمسافة طويلة سيرا على الأقدام إلى محطة الحافلات. هذا السبب Airwheel على نطاق واسع حتى يتمتع به الشباب. كيف القديم؟ H3S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة ليس فقط للأشخاص الذين لديهم صعوبة في المشي، ولكن أيضا للقديم. أنها مريحة وآمنة وسهلة للعمل. السبب H3S مناسبة للمسنين هو متعددة الوظائف.

 

Airwheel H3s

 

في الوقت الحاضر، مع تحسين مستويات المعيشة، ووصول مجتمع الشيخوخة، كثير من الناس المتقاعدين لديهم متطلبات السفر، سواء كانت مسافة طويلة أو مسافة قصيرة. أنهم تعبوا بسهولة وظهور H3S طوى الكهرباءيه يضفي لهم يد للاستمتاع رحلة دون عناء. H3S Airwheel على أوضاع ركوب المزدوج – وضع الكهرباء والوضع اليدوي. فهو مدعوم من قبل بطارية ليثيوم الجودة وعن التطبيق الذكي للتعرف على البيانات في الوقت الحقيقي. في الوضع اليدوي، رايدر القديمة يمكن أن تتمتع الشركة من الأقارب والأصدقاء. أنها ليست فقط قادرة على ركوب بسرعة 6 كم/ساعة في المنطقة، والأرصفة، ولكن لديها أيضا نظام للطي التلقائي مما يجعل من السهل لتخزين. عند الحصول على المنزل والفرسان فقط تضغط على الزر طي على وحدة تحكم طيها إلى حجم يمكن التحكم في ثوان.

 

Airwheel H3s

 

Airwheel ثورة في مجال التنقل الشخصي ومنتجاتها في تغيير مفهوم النقل الشخصي. H3S Airwheel كرسي السلطة وتعتبر احتياجات السفر القديمة وتحكم المقود، يجعل من السهل سوبر للتلاعب. وحدة التحكم بالمقود تسمح لأي شخص الجلوس على السرج والذهاب. وبطبيعة الحال، ربط حزام أول مرة. وهو يكفل سلامة ركاب ونمط ركوب الحرة.

Previous:السفر في الأسلوب في عيد الميلاد هذا العام مع R8 Airwheel كهربائية دراجة
Next:تم تصميم H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة مع المستخدم النهائي ومقدمي الرعاية لهم في العقل
Airwheel facebook