تم تصميم H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة مع المستخدم النهائي ومقدمي الرعاية لهم في العقل

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مع تطور التكنولوجيا، كثير متقدمة مركبات تأتي إلى حيز الوجود، مثل السيارات غير المأهولة والحافلات محركات الأقراص تلقائياً. هذه المركبات يمكن ليس فقط محرك الأقراص تلقائياً، ولكن ندرك أيضا أخذ الركاب كما هو مطلوب. أيضا، ونحن لا سيما القديم مع H3 Airwheel الكراسي المتحركة المزودة بمحركات يمكن أيضا باردة كما يمكن الشباب.
 

النقل، سواء للفرد أو للمجتمع، ومن المهم جداً وقد نفذ الإصلاح في اتجاه يجري أسرع وأكثر راحة وأكثر عملية وأكثر ملاءمة وأكثر ذكاء. لا يتبع الأتوبيس محركات الأقراص تلقائياً مسار الحافلات التقليدية الثابتة، الذي هو أكثر ذكاء ويجعل النقل العام أكثر ملاءمة. للأغلبية، أنهم يتوقون لنقل لتغطية رحلات المسافات القصيرة. Airwheel H3 الكهرباءيه مكرس لجعل السفر اليومي أكثر ملاءمة.

 

Airwheel H3

 

كافة عناصر التحكم التي تعتمد على وحدة تحكم المقود، مثل تسريع والذهاب إلى الوراء ونظام للطي التلقائي يجعل من السهل لتخزين. السيارات H3 Airwheel قابلة للطي الرئاسة الذكية هو الرئيس الوحيد الذي يفتح تلقائياً وتغلق بلمسة زر واحدة. سوف تدخل طيات H3 لحجم الصغير من 790X630X370mm بمعنى أنه في أي سيارة للسفر. يمكن تفكيكها فإنه في غضون ثوان معدودة لتناسب بسهولة في جذع تقريبا أي سيارة. إجمالي وزن يجعل من السهل سوبر رفع عند الضرورة. مع 12 ' شقة خالية الإطارات الخلفية وتطهير أرض مرتفعة، بسهولة تحريك H3 Airwheel يجهز على كرسي متحرك فوق المطبات الصغيرة في الطريق والحشائش قصيرة. كما يوفر محركة الترس الخلفي مع محرك الأقراص المزدوجة الطاقة الحركية القوية.

 

Airwheel H3

 

وعلاوة على ذلك، كرسي السلطة H3 وضعين ركوب. في وضع الكهربائية، ويوفر المحرك الخلفي والعتاد مع محرك الأقراص المزدوجة الطاقة الحركية القوية. يعني أنه يمكن السفر الفرسان طريقة خالية من دون مساعدة الآخرين. في الوضع اليدوي، يمكن دفع H3 بالناس لمرافقة مع الفرسان. وباختصار، إذا كنت تبحث عن كرسي سفر التي سهلة لرفع وفتح وطيات إلكترونيا بلمسة زر واحدة-هذا هو الرئيس لك. مرحبا بكم في زيارة airwheel.net لمزيد من المعلومات.

Previous:ما هو "نوع من النقل هو مناسبة للقديم"؟--"دليل H3S Airwheel" الكراسي المتحركة
Next:ما يفعل وما يترك من Airwheel الذكية "روفر المريخ"
Airwheel facebook