ما يفعل وما يترك من Airwheel الذكية "روفر المريخ"

  • Source:Airwheel


الخلاصة: بغض النظر عن النموذج Airwheel الذي تختاره، القراءة من خلال "دليل المستخدم" هو اقترح أولاً. فمن الأفضل أن تعرف جميع ما يفعل وما يترك. فيما يلي سرد أعلى المسائل الهامة التي تحتاج إلى الاهتمام الخاص بك.
 

Airwheel مدعوم سكوتر اكتسبت نجاحا كبيرا في جميع أنحاء العالم وهي معروفة بقابلية والراحة، كما يمكن أن يتم بسهولة في الحافلات أو مترو الإنفاق. بغض النظر عن النموذج Airwheel الذي تختاره، من خلال "دليل المستخدم" القراءة الأولى المقترح.

 

Airwheel

 

سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel بواسطة بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية والبطارية دوراً أساسية في الأداء. وهناك بطارية ليثيوم مع الجهد العالي. لفهم الاستخدام المأمون، التخزين والنقل وإعادة التدوير من حزمة البطارية، الرجاء قراءة دليل المستخدم بعناية وتعمل كما هو مطلوب. يرجى اتباع اللوائح المحلية للتعامل مع النفايات البطارية. عدم تجاهل ذلك بلا مبالاة في حالة التلوث البيئي. لا تفكيك، والضغط، وأثر، بيرس أو تعرض البطارية لأشعة الشمس. لا تلمس البطارية الاتصالات، لا سيما الأجسام المعدنية في حالة حدوث ماس كهربائي. ما ورد أعلاه قد يسبب تلف البطارية أو الضرر الشخصي وحتى الموت. لا مكان البطارية قريبة من مصدر الحرارة، رمي في النار أو تزج أنه في الماء.

 

Airwheel

 

أيضا، تتطلب روفر المريخ Airwheel الشاحن الأصلي لشحن البطارية، إلا أن هناك خطرا من التلف أو الحريق. تجنب استخدام وتخزين البطارية في بيئة أقل من-15 درجة مئوية أو فوق 50 درجة مئوية. عندما لا تكون قيد الاستعمال أكثر من 30 يوما، يرجى شحن عليه بالكامل وإزالة البطارية من الجسم وتخزينها في مكان بارد وجاف. اتهام كل 90 يوما لمنع تلف البطارية (لا تغطي مثل هذه الأضرار داخل الضمان).

 

Airwheel S3

 

للتضخم، الفرسان بحاجة إلى استخدام موصل الموسعة لتضخيم الإطارات. دون الرابط، قد تفشل لضخ الهواء في العجلة. للتخزين، يجب تخزينه في الأماكن الجافة والتهوية في درجة حرارة الغرفة. Airwheel المشتراة حديثا ينبغي أن تعدل ميني سكوتر الكهربائية في حالة جيدة، وإذا كان هناك أي سؤال، يرجى الرجوع إلى موظفي خدمات ما بعد البيع، أو إرسال بريد إلكتروني إلى after-sale@airwheel.net وأنها سوف تعطيك حل مرض.

Previous:تم تصميم H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة مع المستخدم النهائي ومقدمي الرعاية لهم في العقل
Next:ما هي التصاميم المشهود للدراجة الكهربائية Airwheel الذكية؟
Airwheel facebook