ما هي التصاميم المشهود للدراجة الكهربائية Airwheel الذكية؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: دراجات كهربائية عالية الأداء، تماما مصممة خصيصا والتي شيدت لقسط ركوب التجربة، Airwheel واحد من الدراجات الكهربائية أفضل في السوق العالمية اليوم. لذا، ماهي تصاميم شعبية الكهربائية مساعدة الدراجة؟
 

Airwheel R6

 

ووضعت Airwheel لعام 2017، نموذجين الدراجة الكهربائية الهجينة المختلفة، حيث يمكنك انتقاء أفضل الدراجات الكهربائية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. R8 Airwheel قوي ه الدراجة ومثالي ليسافر طويلة وتسلق تلة، وهو خيار كبير شاملة لركوب أكثر الترفيهية ووعرة، وهاء-الدراجة الجبلية الوعرة قادرة على حيث يكون لديك الحرية في ركوب أبعد. R6 الدراجة الكهربائية ركاب هو جنبا إلى جنب مع قوة صامتة مدعوم من رجل بالسيارة والدراجة: مزيج مثالي لخلق أنها مثالية للتجول و لأي شخص يحتاج إلى سيارة في متناول اليد في أي وقت.

 

Airwheel R6

 

Airwheel روفر المريخ تحسين خبرة سائقي. بتثبيت Airwheel للدراجات الكهربائية، قابلة للطي الإطار يتيح تخزين سهلة ومريحة. وعلاوة على ذلك، من السهل R6 إضعاف عن طريق دفع زر واحد، كما أنه مجهز بنظام تلقائي للطي. وبالإضافة إلى ذلك، هناك على تأمين إلكترونية في R6 لمنع السرقة البطارية. ثانية واحدة لقفل يقلل من خطر سرقة البطارية. أيضا، حزمة بطارية Airwheel ه الذكية الدراجة في تصميم نمطي. أن تفكيك الفرسان بسهولة واستبدال البطارية. يستغرق سوى بضع ثوان للانتهاء من ذلك. أيضا، مصرف طاقة محمولة لشحن الإلكترونيات يوميا بسبب منفذ USB المدمج.

 

Airwheel R6

 

Airwheel يولي الكثير من اهتمام لركوب الخيل السلامة. وهي مجهزة مع بيل والمصباح وتايلايت الفرامل الذكي. وقد النموذجين السابقين R5 و R3 التطبيق الذكي عبر فيها الفرسان يمكن التعرف على البيانات في الوقت الحقيقي. R6 و R8 تثبيت أجهزة كمبيوتر الرحلة على المقود للمساعدة في تغيير رايدر ركوب وسائط ورصد البيانات في الوقت الحقيقي. وتعتزم الدراجة الكهربائية المساعدة Airwheel لحل مشاكل المرور اليومي ويتيح المزيد من الناس تجربة طريقة أسهل وأكثر ملاءمة للسفر. وختاما، يجري أكثر المحمولة والعملية أصبح التوجه للابتكار من أجل Airwheel ويمكن تكوين نماذج Airwheel كل على حدة وفقا لتفضيلاتك ركوب الخيل.

Previous:ما يفعل وما يترك من Airwheel الذكية "روفر المريخ"
Next:هو H3 Airwheel قابلة للطي الكهرباءيه حزب العمال الجديد لكبار السن
Airwheel facebook