هو H3 Airwheel قابلة للطي الكهرباءيه حزب العمال الجديد لكبار السن

  • Source:Airwheel

مجردة: وراثة التصاميم أنسنة من الأوضاع السابقة، تبرز H3 Airwheel الكراسي المزودة بمحركات مصممة للقديم لميزات فريدة من نوعها، مثل النظام قابلة للطي التلقائي يسمح للدراجين لدفع زر واحد لطيها وتتكشف. فهو يوفر لك تجربة ركوب غير مقيد مع وحدة تحكم المقود الذكي.
 

أن هدف Airwheel للسماح للجميع التمتع بهذه المركبات الذكية في حياتهم اليومية. ويعتقد كثير نماذج Airwheel سراح فقط لعدد قليل من الشباب، للقديم. تم تصميم H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة حصرا لكبار السن من المواطنين الذي يقدم ابتكارات جديدة مع تصميم المستخدم محورها والتكنولوجيات والموارد الأخرى للمساعدة في تحسين تجربة ركوب الخيل.

 

Airwheel H3

 

قبل البحث والتطوير، Airwheel H3 فريق السلطة على كرسي متحرك وقد فعلت العديد من أبحاث السوق. قبل أن نحصل على المنتج النهائي، وقد مرت أنواع من الاختبارات لضمان الجودة. المميز بالوضع المزدوج ركوب الخيل المواقف، ووصفت الليثيوم الأساسية، والتطبيق الذكي ونظام التحكم الذكي، أنها قادرة على نقدم لكم تجربة ركوب مرضية. سبائك الألومنيوم أنيق الإطار صمم من قبل الطيران القياسية ومفهوم منحنى، متينة للغاية أن قدرته على التحمل يمكن أن تصل إلى حد أقصى من 130 كيلوغراما. ويوفر H3 الفرسان مع وضعين ركوب. يمكنك الاستمتاع برحلة مجانية في وضع الكهرباء الصرفة. بطارية الليثيوم وصفت مع نظام إدارة البطارية لا يضمن إمدادات طاقة كافية ل H3 فحسب، بل يضمن أيضا السلامة. أيضا، يمكن أن يدفع الآخرين H3 لمرافقة معك.

 

Airwheel H3

 

H3 Airwheel الكراسي المتحركة المزودة بمحركات السوبر سهلة التعامل معه. يمكن دفع الفرسان وحدة تحكم المقود إلى الأمام والخلف للسيطرة عليها التعجيل ويتباطأ. بالفرامل، يتيح لك فقط يدك لا تلمس المراقب المالي. على عكس، H3 سوف أعطيكم التذكير إذا كانت هناك عقبات لضمان سلامة رايدر وغيرها. وهي تعتمد على العجلات الخلفية 12.5 بوصة و 8 بوصة العجلات الأمامية لمكافحة مختلف ظروف الطريق بأدائهم الممتاز في الطريق عقد القدرة وصدمة من الاستيعاب.

 

Airwheel H3

 

أكثر غرابة، H3 الكهرباءيه التلقائي بسهولة طيات تصل إلى حجم معقول ويمكن أن يصلح في جذع تقريبا أي سيارة. وعلاوة على ذلك، قد اعتمد نظام قابلة للطي التلقائي لجعل عملية قابلة للطي أسهل بكثير. فقط اضغط على الزر طي/تتكشف على وحدة تحكم المقود.

Previous:ما هي التصاميم المشهود للدراجة الكهربائية Airwheel الذكية؟
Next:شكل استثنائي وبأسعار معقولة، ميزة الغنية Airwheel R8 كهربائية دراجة أسهل للوقوف على مدى
Airwheel facebook