شكل استثنائي وبأسعار معقولة، ميزة الغنية Airwheel R8 كهربائية دراجة أسهل للوقوف على مدى

  • Source:Airwheel


الخلاصة: قدمت مع مكونات قسط، وأضواء عالية الأداء وإطار غرض بنيت، يظهر دراجة كهربائية R8 تحقيق Airwheel مثمرة في عام 2017.
 

في المجتمع الحديث، حركة الازدحام وتلوث الهواء مشاكل عالمية، لا سيما في المدينة والمواطنين حريصون على وسائل النقل الشخصية الرائعة والمحمولة. مزايا خمسة جعل الدراجة الهجين R8 Airwheel المعلقة: القدرة على المرور الرائع والإطار الثلاثي والمحرك لايحتاج، قرص الفرامل والبطارية تنوعاً.

 

Airwheel R8

 

عندما الناس الخروج للترفيه، R8 وسيلة ممتازة للنقل، لأنه كما معروف على الطرق الوعرة النقل. لأنه يثبت عجلات أكبر حتى الآن-بحجم 26 بوصة. عجلات وصفت بالعجلة الخاصة نونسليب وأداء قبضة ممتازة، مما يتيح R8 لقهر ظروف الطرق المختلفة. وعلاوة على ذلك، دراجة كهربائية R8 تخلت عن تصميم الخرقاء ويختار سبائك الألومنيوم الخفيفة لتصميم الجسم الثلاثي، والذي يتكون من أنبوب طويل الانحناء، مما يؤدي إلى أداء عالية لسحق المقاومة.

 

Airwheel

 

جنبا إلى جنب مع قوة المحرك لايحتاج النظام الذي يأخذ encoder المغناطيسي كأجهزة الاستشعار، R8 الدراجة الرحلات خفيفة الوزن يعطي ركاب رحلة سلسة ومنخفضة ضوضاء. هو عرض الفرامل القرص أولاً إلى R8 Airwheel. قرص الفرامل الهيدروليكية تنفيذ كما هو متوقع، وهي كبيرة، بإضافة إلى الطرق الوعرة دراجة قادرة على مثل هذا، وأنهم سيبقون أنظف من حافة الفرامل. في حالة الفرملة الطارئة، يمكن زيادة الفرسان قوة الفرامل لتقصير مسافة الكبح، وفعالة ضمان سلامة الركاب.

 

Airwheel R8

 

تم تجهيز R8 دراجة كهربائية مع الليثيوم وصفت المميز البطارية خدمات إدارة المباني. ويضم 8-دائرة الحماية، مما يعزز كفاءة الشحن والتفريغ. ما هو أكثر من ذلك، حزمة البطارية والعرض على حد سواء سهلة لإزالة التخزين المأمون وشحن مستقلة، مثالية لركوب المدينة إذا كنت تستخدم هذا للتنقل وجلب حيث على الرف، وهو الشاحن الضوء والاتفاق ما يكفي لتأتي على طول جداً. سلامة صفقة كبيرة إذا سافر أثناء ساعات الذروة وتضطر إلى التعامل مع خافت الصباح والمساء الظلام حيث R8 مزودة بمصباح والضوء تحذير الفرامل. R8 Airwheel سوف يكون أحد أقوى وأسرع في التسارع، وهدوءا، ومصممة بشكل جميل الدراجات الكهربائية تتمكن من اختبار من أي وقت مضى.

Previous:هو H3 Airwheel قابلة للطي الكهرباءيه حزب العمال الجديد لكبار السن
Next:الاستمتاع بمحاولة-R8 Airwheel كهربائية دراجة
Airwheel facebook