الاستمتاع بمحاولة-R8 Airwheel كهربائية دراجة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: العمال سافر مسافة قصيرة أو طويلة بين مكان العمل ومحل الإقامة كل يوم. الانتقال اليومي يكلفها الكثير من الوقت، ليس فقط الذي يستهلك وقتهم ولكن أيضا النفايات الطاقة لديها. ومن الواضح أن R8 Airwheel كهربائية دراجة يصبح أداة مفيدة للمواطنين.
 

تصميم R8 Airwheel الذكية دراجة كهربائية التقليدية الحديثة. أنها تماما التقليدية لأنها تعتمد تصميم سلاسل مثل الدراجات التقليدية. مع مساعدة السلاسل، وهو يدعم الوضع اليدوي. من ناحية أخرى، أنها مبتكرة وحديثة. كابلات الموجه داخليا تبقى الإطار نظيفة وتقليل احتمالات عقبات وخدوش، العديد من الفرسان مثل هذا الأنبوب العلوي نظيفة تماما لنقلهم مع تعليق نمط الرفوف.

 

Airwheel R8

 

تجدر الإشارة إلى أن الإطار الثلاثي يتكون من أنبوب طويل الانحناء، مع سبائك الألومنيوم الصب لتأمين المشترك، مما يؤدي إلى أداء عالية لسحق المقاومة. تصميم على شكل الثلاثي خفيفة ومستقرة تمكن الهيئة الضوء على تحمل حمولة 100 كجم، وهو مزيج رائع من الهيكل والمواد.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن تعديل الذراع التشغيلي لها مما يجعل R8 دراجة كهربائية مناسبة لجميع الركاب مع ستاتوريس مختلفة. حزمة بطارية تبدو كبيرة، فضلا عن القاعدة هو المقعر بشفة ألمنيوم التي تمتد نحو المحرك وملصقات الاتصال القسمين. منفذ USB الصغير على البطارية يمكن تشغيل بعض الأجهزة أو التعليمات الإلكترونية مقابل الإلكترونيات اليومية، مثل الهاتف الذكي ومصباح مشرقة لركوب الغسق أو درب.

 

Airwheel R8

 

الأهم من ذلك، تساعد وسائط متعددة على ركوب الفرسان تحقيق أغراض مختلفة. يمكن اختيار الفرسان وضع الدراجة للوصول إلى المكتب في الوقت المناسب أو وضع النقي والكهرباء. هم يركبون على العمل والمنزل كل يوم، والذي لا يجعل لك أن تكون النجمة في الشارع، ولكن أيضا تساعدك على التخلص من مزعج حركة الازدحام، خصوصا عندما كنت ستطبعها متأخراً للمدرسة أو للعمل. بعد العمل، يمكن ركوب الدراجة عبر الكهربائية R8 في وضع مدعوم من رجل إلى ممارسة والإفراج عن الضغط. أيضا، يمكنك ركوب عبر البلاد أو درب مع R8 Airwheel، السفر تنوعاً وقابل للتعديل عالية هنا.

Previous:شكل استثنائي وبأسعار معقولة، ميزة الغنية Airwheel R8 كهربائية دراجة أسهل للوقوف على مدى
Next:ركوب الدراجات, لم تكن سهلة وممتعة جداً-R8 Airwheel الكهربائية الدراجة الدراجة
Airwheel facebook