ركوب الدراجات, لم تكن سهلة وممتعة جداً-R8 Airwheel الكهربائية الدراجة الدراجة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: تصر Airwheel في الابتكار، وجعل المزيد من الناس تبني حياة ذكية مجاناً. الدراجة الهجين R8 الأدلة وقد اندهش العالم بالذهول وتصميم أنسنة. ملائمة ومريحة، فإنه يفي باحتياجات السفر المختلفة.

 

في عام 2017، مواصلة Airwheel ه الذكية الدراجات النارية لكسب شعبية، وAirwheel يستفيد، وأفرجت عن اثنين من نماذج أخرى – R6 و R8. الموصى بها من قبل ركوب وسائط متعددة، عجلات كبيرة والإطار الثلاثي، يعطي R8 الكهربائية عبر الدراجة تجربة ركوب الخيل لم يسبق لها مثيل. ركوب الدراجات, لم تكن سهلة وممتعة جداً.

 

Airwheel R8

 

لضمان تجربة ركوب مريحة، R8 الدراجة الهجين اهتماما بكل التفاصيل. تلاعب الألومنيوم في إطار يجمع بين هندسة الإطار، أشرطة قطره، معالجة سريعة، ويشعر كفاءة من دراجة الطريق. وتقدم محركة متطورة إلى جانب 26 "الألومنيوم عجلات السيارة ممتازة على المناورة. الإطار الدائم وحسن المظهر يمكن أن تحمل جميع قذفات المدينة تعاطي ركوب الخيل في طريقها. أنه من النادر أن انظر الإطار الثلاثي يتكون من أنبوب طويل الانحناء، مع سبائك الألومنيوم الصب لتأمين المشترك، مما يؤدي إلى أداء عالية لسحق المقاومة. السرج قابل للتعديل المصنوعة من الجلود عالية الجودة مع التهوية الجيدة ومرونة يحسن راحة ركوب الخيل ويقلل من التعب أثناء ركوب الخيل منذ وقت طويل. تجدر الإشارة إلى أن هناك أكثر تعقل، منفذ USB عالية كفاءة على البطارية التي تمكن ركاب لشحن الأجهزة الذكية الخاصة بهم عند الحاجة.

 

Airwheel R8

 

تمكين المستخدمين من التبديل بحرية بين ثلاثة ركوب وسائط – وضع مدعوم من رجل والكهربائية والدراجة، دراجة الرحلات خفيفة الوزن R8 يعطي المستخدمين تجربة ركوب الخيل أكثر إثارة لاهتمام. الفرسان الاستمتاع بالمتعة من تهديداتها وتجربة سرور والتمارين في وضع تهديداتها.

 

Airwheel R8

 

يمكنهم الحصول على ركوب كفاءة وجهد إذا اختاروا وضع الكهربائية. الجمع بين الوضعين، وسوف تستمتع وضع الدراجة. الجمع بين ثلاثة أوضاع ركوب الخيل في دراجة واحدة، الدراجة الإلكترونية الذكية R8 قوية يمكن أن يناسب بشكل أفضل احتياجات العملاء. يمكن أن تجعل اتصال سلس مع وسائل أخرى للنقل، وتسهيل سفر الشعب إلى حد كبير. في word، مجموعة متنوعة من ميزات فريدة من نوعها تجعل هذه الدراجة مستعد للمغامرة، والنقل، أو متعة.

Previous:الاستمتاع بمحاولة-R8 Airwheel كهربائية دراجة
Next:استكشاف الجمال حولك مع R8 Airwheel دراجة كهربائية
Airwheel facebook