استكشاف الجمال حولك مع R8 Airwheel دراجة كهربائية

  • Source:Airwheel


الملخص: الحياة لا نقص الجمال، تفتقر إلى العيون للبحث عن الجمال. كنت قد وجدت الجمال حولك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، تسمح R8 Airwheel مثلث الإطار الدراجة الكهربائية لمساعدتك.

 

في الوقت الحاضر، أعتقد الحياة مليئة بالضغوط، وكثير من الناس الجمال من الصعب العثور. وكثيراً ما يقولون أنهم مشغولون جداً للتمتع الطبيعة. وقال رودان: الحياة ليس الافتقار إلى الجمال، ولكن الافتقار إلى العيون للبحث عن الجمال. طالما أن نبقى قلب فضول مع زوج من اكتشاف العيون الجميلة، سوف نجد الحياة محاطة بالحب. كنت قد وجدت الجمال حولك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، تسمح R8 Airwheel لمساعدتك. R8 دراجة كهربائية كان واحداً من المنتجات الجديدة في عام 2017، وأنها تلقت العديد من الجوائز.

 

Airwheel R8

 

Airwheel R8 الدراجة الدراجة الكهربائية تمكن الفرسان الاستمتاع بتجربة ركوب مرنة. على العكس من ذلك، سائق سيارة ابدأ القيام بذلك. عندما يتعلق الأمر بسرعة، كثير أعتقد دراجة ميني ه لا يكاد يمكن أن تصل بسرعة مرضية. محاذاة مع مفهوم النقل الفردية، R8 غير قادرة على الوصول إلى سرعة تصل إلى 20 كم/ساعة، ما يكفي للسفر اليومي. ومن ناحية أخرى، قد R8 ركوب مختلف وسائط جعل ركوب الخيل الخاص بك تجربة أكثر إثارة للاهتمام. يمكنك تعيين وضع الركوب وسرعة عن طريق التطبيق الذكي، ويوفر حماية الحد الأقصى للسرعة للفرسان. عندما ضربت الفرسان السرعة المقيدة، الهاتف الذكي سوف تعطيك تذكرة لتحذير ركاب المخاطر الكامنة.

 

Airwheel R8

 

خلافا لنماذج أخرى في Airwheel، R8 مثلث الإطار الدراجة الكهربائية مجهزة بإطارات دائمة الطبيعية 26 بوصة حيث أن R8 يمكن التعامل مع أي المطبات أو الطرق غير متكافئ. عجلات وصفت بالعجلة الخاصة نونسليب وأداء قبضة ممتازة، مما يتيح R8 لقهر ظروف الطرق المختلفة. بطارية ليثيوم أيون في مستوى السيارة يضمن إمدادات طاقة كافية. جنبا إلى جنب مع المحرك لايحتاج الذي دور أساسي في قدرة الحركة ممتازة، الفرسان سوف تكون أيضا ضمان السلامة. في word، R8 Airwheel مثل هذا نقل شخصية سريعة ورشيقة واستكشاف الجمال حولك مع R8. تبقى غريبة، والحفاظ على البحث عن الجمال.

Previous:ركوب الدراجات, لم تكن سهلة وممتعة جداً-R8 Airwheel الكهربائية الدراجة الدراجة
Next:دراجة قابلة للطي كهربائية R6 Airwheel يوفر الفرسان بأسلوب جديد
Airwheel facebook