دراجة قابلة للطي كهربائية R6 Airwheel يوفر الفرسان بأسلوب جديد

  • Source:Airwheel


الخلاصة: R6 Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة تمثل ثمار التكنولوجية الأحدث وأنها قامت بعمل كبير تحقيق الراحة لركاب. يحدث العالم من حولك. الحصول على الخارج والخبرة.
 

قلق حول الاحترار العالمي؟ تغيير بسيط يمكن أن تقلل الانبعاثات الخاصة بك أكثر من 99%. ركوب الخيل Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية يجعل الحياة مريحة وحرة وآمنة، وأن يحسن إلى حد كبير نوعية الحياة تبعاً لذلك. R6 Airwheel ذكي الدراجة الكهربائية يوفر الفرسان نمط حياة جديدة. أنها قادرة على تغطية جميع أسفار في الحياة اليومية تقريبا ولن يترتب عليه أي العادم في الهواء. مع R6، يمكنهم الذهاب إلى العمل دون تمسك يجري في ازدحام حركة المرور لعدة ساعات. كما أنهم يشعرون بالسهل إذا هو لم يلفها السماء بالضباب الكثيف. ربما، وهذا أداة بسيطة سوف يساعد الناس كثيرا.

 

Airwheel R6

 

وعلاوة على ذلك، R6 Airwheel كهربائية ذكية تساعد الدراجات يقدم اثنين من وسائط ركوب الخيل وتجربة ركوب مريحة. يمكن تحديد الفرسان وضع مختلفة وفقا لحالتها المادية. على سبيل المثال، إذا كانوا يشعرون قوة، أنها تختار ممارسة وضع، وهو مساو لركوب الدراجة العادية. إذا كانوا يشعرون بالتعب قليلاً، وضع الدراجة مجهز تماما لهم. ما إذا كان الوجهة بعيدة جداً والناس اتخاذ وسائل النقل العام، مثل مترو الإنفاق؟ يمكن جعل R6 Airwheel، أيضا. سيقوم النظام قابلة للطي التلقائي مجهز بأنها صغيرة بما يكفي أن يتم حولها. اضغط على زر واحد تمديد أو العقد تلقائياً.

 

Airwheel R6

 

وتشمل التفاصيل الأخرى البطارية وحاسوب ومنع السرقة البطارية. R6 Airwheel مقرونة ببطارية ليثيوم السيارة-مستوى مجموعة والخفيفة والحساسة، المحمية بموجب نظام إدارة البطارية. بطارية وصفت يضمن إمدادات طاقة كافية للدراجة. أيضا، يمكن أن تعرف الفرسان من كمبيوتر الرحلة التي لا يمكن أن تساعد إلا المتسابق تغيير بحرية بين البلدين ركوب وسائط، ولكن أيضا برصد البيانات في الوقت الحقيقي، مثل السرعة، المسافة المقطوعة، والكهرباء، وإعدادات وخطأ في الوقت المناسب تذكير إلخ، جعل ركوب الخيل أكثر أماناً. آخر، مع منع السرقة البطارية، يمكن تأمين ركاب R6 ذكي الدراجة الكهربائية في ثانية واحدة الحد من خطر سرقة البطارية. زيارة مدينتك من منظور آخر، وسوف أعطيكم دراجة كهربائية سريعة R6 Airwheel المفاجآت.

Previous:استكشاف الجمال حولك مع R8 Airwheel دراجة كهربائية
Next:نقرأ مراجعة كبيرة ومفصلة لل Airwheel R3 الدراجة الكهربائية الذكية.
Airwheel facebook