R6 Airwheel و R8 تجعلك يكون رجل أكثر شعبية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: R6 Airwheel ويوصي R8 يستحق الدراجات الكهربائية الذكية لأنها لا يمكن إلا تجعل حياتك أكثر ملاءمة ولكن أيضا جعل لكم أن رجل موضة أكثر. إذا كنت تحب اكتشاف أشياء جديدة وامتلاك R6 أو R8، ربما سيكون رجل أكثر شعبية.
 

إذا كان يمكنك دائماً القيام بشيء مثير للاهتمام وأقول شيئا جديداً، ستكون حياتك أكثر رائعة من حياة مملة ويتكون من الأكل، والذهاب إلى العمل والنوم كل يوم. وكما نعلم جميعا، أنه من الأسهل لتتمكن من جذب صالح الشباب من الجنس الآخر إذا أنت الرجل الذي حيوية وحب اكتشاف أشياء جديدة. ذلك سأوصي لكم Airwheel الدراجة الكهربائية R8 و R6 كهربائية مساعدة الدراجات النارية. يمكن ليس فقط تتيح لك السير ببطء ولكن أيضا جعل الناس تبدو مليئة بالاحساس بالموضة. وبطبيعة الحال، R6 مناسبة جداً للفتيات لاستخدام. R8 لركوب الخيل على الطرق الوعرة.

 

Airwheel R8

 

في الوقت الحاضر، يواجه ازدحام حركة المرور في المدينة، وقد ظهرت مجموعة متنوعة من تصميم خفيف الوزن لوسيلة ذكية لمنتجات السفر السفر مما يجعل الخيارات أصبحت تزداد ثراء في حياتنا اليومية. ثم أصبحت الدراجة الكهربائية Airwheel المدمجة والصغيرة خياراً شعبيا للشباب. من ناحية، اللون العام للدراجة بارد بسيط جداً ويمكن أن تتطابق مع تصميم الحد الأدنى في أي مناسبة أو أي نمط من الملابس. ناحية أخرى، كوسيلة السفر الذكية الناشئة للسفر، وهي مجهزة أيضا مع تطبيق المحطة طرفية النقالة وضعت خصيصا. خلاصة القول، يمكن أن تجعلك أكثر أزياء وجذب انتباه الناس من حولك.

 

Airwheel R6

 

في حياتنا، المضطربة السفر مسافة قصيرة كثير من الناس. في بعض الأحيان نحن بحاجة إلى الذهاب إلى الأماكن مثل السوبر ماركت لشراء أشياء ونحن لا نريد لمحرك الأقراص. ولكن المشي غير فعالة جداً، ومن السهل أن يجعلنا نشعر بالتعب. Airwheel المواطن دراجة كهربائية يمكن أن تلبي احتياجاتنا. من ناحية أخرى، حين ركوب للخروج في عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك مشاهدة المناظر الجميلة التي لا يمكن رؤيتها في اليوم العادي بالمكتب، وأشعر بالهواء النقي. ويمكنك تخفيف الخاص بك التعب والإجهاد.

Previous:A6S Airwheel إلى يسبب ضجة في السوق الكهربائية على كرسي متحرك
Next:ما هي أوجه التشابه والاختلاف بين A6S و A3 Airwheel الذكية على كرسي متحرك؟
Airwheel facebook