A6S Airwheel إلى يسبب ضجة في السوق الكهربائية على كرسي متحرك

  • Source:Airwheel


الخلاصة: A6S Airwheel التوازن خفيفة الكراسي المتحركة بالدولي لأول مرة في أيار/مايو عام 2017 التي سوف يسبب ضجة في السوق. دعونا نرى A6S عن كثب وتعلم ميزات فريدة من نوعها.
 

Airwheel المريخ روفر مع تصميم الحد الأدنى، وهو كسر كاملة من ما هو متاح في السوق. المدمجة والخفيفة، ملونة ومريحة، Airwheel يجعل المتسابق يكون النجم. في النصف الأول من عام 2017، عدة نماذج جديدة تنضم إلى الأسرة الكبيرة Airwheel و A6S واحد منهم. A6S ذاتية الموازنة على كرسي متحرك اجتذبت اهتماما كبيرا بمجرد أنها ظهرت في السوق. مجموعة متنوعة من الاختراقات التي تبذلها A6S يبشر بعهد جديد من ذاتية التوازن بين المركبات وإرساء أساس متين لنماذج هذا الأخير.

 

Airwheel A6S

 

مثل A3، ركوب الخيل A6S كرسي متحرك كهربائي ذكي السوبر سهلة للتحكم بتغيير مركز الجاذبية، كما أنها تعتمد نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، ونظام خوارزمية وجيروسكوب البرمجيات غامض. بعض الوقت، تغيير الاتجاهات يعتمد على المقود. واحدة من السمات هو طريقة مبتكرة للجلوس-الموقف ركوب سبب السرج واسعة جداً. لم يظهر التعب حتى لو الدراجين ركوب منذ وقت طويل. كما يوفر بطارية ليثيوم أيون ذات العلامات التجارية المستخدمة من قبل A6S  2 عجلة التوازن الذاتي كرسي متحرك مدى طويل.

 

Airwheel A6S

 

وإلى جانب ذلك، سوف تضمن لها طاقة قوية مجموعة محتوى، الذي يأتي نعمة لأولئك الذين هم على كرسي متحرك. وبالإضافة إلى ذلك، A6S يمكن أن يستفيد الجمهور ويسمح لك التمتع بأسلوب عمل الحر، وإبقاء الجلوس، كذلك السفر في أي مكان، ويمكنك القيام بشكل فعال كل وظيفة.

 

Airwheel A6S

 

وإلى جانب ذلك، A6S مقبض التحكم الكهربائية على كرسي متحرك يتمتع بقدرة كبيرة في حركة المرور. وصفت مقاس 14 بوصة عجلات مع العجلة الخاصة قد قبضة ممتازة والأداء نونسليب السماح A6S لقهر ظروف الطرق المختلفة. مزودة بالمحركات المزدوجة التي توفر طاقة قوية مع إنتاج الكهرباء مستمر ومتواصل، A6S غير قادرة على التفاوض على المنحدرات والرمل وأحوال الطرق الأخرى بسهولة مثل ركوب الخيل على الطرق عادي. كما يعرض سوبر كبيرة عرض LED التي يمكن أن تتم ترقية دقة البيانات في الوقت الحقيقي. جنبا إلى جنب مع التطبيق، يمكنك التمتع بتجربة ركوب آمنة وخالية من الرعاية. الدخول في عهد جديد اختراقات أدلى A6S Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة وإرساء أساس متين لنماذجها المستقبلية.

Previous:نقرأ مراجعة كبيرة ومفصلة لل Airwheel R3 الدراجة الكهربائية الذكية.
Next:R6 Airwheel و R8 تجعلك يكون رجل أكثر شعبية
Airwheel facebook