ما هي أوجه التشابه والاختلاف بين A6S و A3 Airwheel الذكية على كرسي متحرك؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel شركة تفكير إلى الأمام مكرسة لجعل حياة الناس أسهل وأكثر متعة، بغض النظر عن الأطفال أو البالغين أو كبار السن. تظهر منتجاتها المبتكرة والإبداعية المفرج عنهم واحداً تلو الآخر وحديثا A6S الكهرباءيه ينتمي إلى سلسلة. ولكن له الكثير من الخلافات مع A3.
 

في مواجهة المنافسة الشرسة في السوق، من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية، واتخذت Airwheel يؤدي إلى الإفراج عن منتج ودعا A6S كرسي متحرك ذاتي التوازن Airwheel مع تصميم مقعد سوبر واسعة، ومقبض تحكم والمحركات المزدوجة والذكي التطبيق لمواصلة توسيع لها قاعدة المستهلكين. وأهمية كبيرة لإيجاد سوق عامة المستخدمين الطلب جامدة. كالمنتج الثاني في سلسلة، A6S الكهرباءيه ذاتية التوازن مشاركات أوجه التشابه مع A3 وأكثر الأهم من ذلك، جعلت عدة ترقيات تلبية احتياجات أولئك الذين يجدون صعوبة في المشي.

 

Airwheel A6S

 

مثل A3، A6S يتبنى موقف الفضائية نظرية التحكم، نظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب للذهاب إلى الأمام أو إلى الخلف. ثم، قدم التطبيق المحمول أولاً إلى A6S الكراسي المتحركة الذكية جهزت التطبيق الذي خطأ التشخيص الذاتي يضمن سلامة الخاصة بك قبل السفر وتصميم ذكي منتبهة لتعيين مستوى السرعة يجعل من السهل التحكم حتى بالنسبة للأولى و A3 ركوب الخيل. كل تثبيت عجلات 14 بوصة كبيرة تجعل من ظروف مناسبة لمختلف أكثر الطرق.

Airwheel A6S wheelchair

 

 

الحديث عن الخلافات، يختار A6S الكهربائية على كرسي متحرك قابل للطي في تركيبة مختلفة الألوان، الأبيض والأزرق. أيضا، A6S قابلة للطي لتجعل من السهل لتخزين. على الرغم من A6S يثبت تصميم السرج، السرج، أوسع بكثير وأكثر راحة من A3، مما يجعل الجلوس فترة طويلة استرخاء. يمكن A6S في الحياة اليومية، بمثابة كرسي. وعلاوة على ذلك، توفر المحركات المزدوجة قوة قوية مع السلطة ثابت ومستمر الإخراج لضمان A6S يفاوض على المنحدرات والرمل وأحوال الطرق الأخرى.

 

 Large HD display

 

ومع ذلك، هو الميزة الأكثر مختلفة عصا التحكم الذكي مع LED لعرض البيانات في الوقت الحقيقي. لقد قلنا الجيروسكوب نظام السيطرة عليها للذهاب إلى الأمام أو إلى الخلف. ولكن للانتقال إلى اليسار أو إلى اليمين، الفرسان بحاجة إلى دفع عصا التحكم إلى اليسار أو إلى اليمين. ما هو أكثر من ذلك، مسندة سبائك في التصميم التلقائي، حيث مواقف السيارات أسهل من أي وقت مضى.

Previous:R6 Airwheel و R8 تجعلك يكون رجل أكثر شعبية
Next:H3 Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك هو جعل هذا النبأ في القطاع على كرسي متحرك
Airwheel facebook