H3 Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك هو جعل هذا النبأ في القطاع على كرسي متحرك

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الغرض الأساسي من الكراسي المتحركة المزودة بمحركات H3 Airwheel للسماح للجميع، خاصة كبار السن من المواطنين التمتع بحياة ذكية مجاناً. السماح للركاب تجربة السفر اليومي بطريقة أسهل وأكثر حرية وأكثر راحة. هذا هو Airwheel في محاولة لتحسين الداخل رقاقة والترقية الآلية الدافعة إلى تحقيق أوضاع اثنين-ركوب الخيل.
 

وقد أصبح رائدا H3 Airwheel وقواعد السوق متحرك في المستقبل، اعتماداً على سماته مريحة وملائمة وصديقه للبيئة. وقد اعتمدت H3 Airwheel العديد من التحسينات الجديدة، التي تسهم في بناء عهد جديد من قابلة للطي الكهربائية على كرسي متحرك. واحدة من أبرز أبرز H3 كرسي متحرك كهربائي Airwheel هو وضع ركوب المزدوج المعتمدة. الفرسان الآن يمكن أما بشكل مريح على أكثر حزنا الوقوف أو الجلوس لدفعها قدما. المقعد دائم وملابس واقية. كلما كنت اجلس، كنت أشعر مزيد من الراحة. يسمح هذا الموقف مريحة الفرسان لركوب لفترة طويلة دون الشعور بالسأم.

 

Airwheel H3


عندما يتعلق الأمر بوضع عنصر تحكم، H3 يختلف عن الآخرين. بدلاً من نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، تثبيت نظام خوارزمية وجيروسكوب البرمجيات غامض، H3 الكهرباءيه التلقائي وحدة تحكم ذكي في المقود. الفرسان يمكن السيطرة عليه المضي قدما وتسريع ويتباطأ، والفرامل، إلخ بدفع وحدة التحكم إلى الأمام أو إلى الخلف وإطلاقه للفرامل. وتتحمل هذه العملية سهلة لا عبء على الفرسان القديمة.

 

Airwheel H3


أيضا، لن يحدث مشكلة انقطاع الكهرباء في منتصف الطريق إلى H3 Airwheel. بطارية ليثيوم أيون ذات العلامات التجارية توفر H3 بقدرة سلطة قوية ومستقرة، الذي يفي بالحاجة إلى رحلة يومية. أيضا، مع خدمات إدارة المباني، تكنولوجيا الشحن والتفريغ موثوق بها توفر حماية من 8-الدائرة، بل يعزز أيضا كفاءة للشحن والتفريغ. هو ضمان الأمن.

 

Airwheel H3


هو قابلية نقطة رئيسية من H3 تحسين إدماج في الجمهور. في الحياة اليومية، ومعظم الناس بحاجة إلى وضع سكوتر الكهربائية في الجذع، واعتبر لمترو الإنفاق أو في مساحة أصغر لركوب. لذا، فريق Airwheel ضمان الأداء وركوب الخيل الراحة، بل أيضا جعل الكراسي كهربائية قابلة للطي H3 أصغر حجماً وأخف وزنا. يوجد زر طي تلقائي في وحدة التحكم بالمقود. ودفع ذلك H3 سوف تكون مطوية أو تمديده تلقائياً.

Previous:ما هي أوجه التشابه والاختلاف بين A6S و A3 Airwheel الذكية على كرسي متحرك؟
Next:C8 Airwheel خوذة السباق الذكي يوفر الحماية والفرح للفرسان
Airwheel facebook