C8 Airwheel خوذة السباق الذكي يوفر الحماية والفرح للفرسان

  • Source:Airwheel


الخلاصة: على مدى السنوات القليلة الماضية، طوف صانعي سكوتر انتشرت الانضمام إلى المنافسة ساخنة. Airwheel هو الشهير سكوتر صانع، الذين تعتز بالابتكار، ومجموعة واسعة من الدراجات البخارية الكهربائية. في عام 2016 Airwheel عازمة على دخول ميدان خوذة وسلسلة ج المفرج عنهم من الخوذة الذكية.
 

على مدى السنوات الماضية، Airwheel لم تال جهدا في المعدات يمكن ارتداؤها R & D Airwheel. وأظهرت الحقيقة أن Airwheel نجحت في تطوير نوع واحد من المعدات يمكن ارتداؤها – C5، التي أخذت فوجئ الكثير من الزبائن. في بداية عام 2017، آخر اثنين من ذوي الخوذ البيض الانضمام إلى مجموعة ج – C6 و C8. تم تصميم C8 الخوذة الذكية للمتسابقين.

 

Airwheel C8

 

منذ سباق ذوي الخوذ البيض أصبحت المعدات القياسية العامة، كانت هناك العديد من التحسينات التي أدخلت على تصميمها على التعامل مع الزيادات في القوة والسرعة لسباقات السيارات. خوذة دراجة نارية الذكية Airwheel خوذة سباق الذكية C8 توظف المواد القيمة المطلقة لحماية الرأس، وتتميز بقوة عالية التأثير واستقرار جيدة ومستوى عال من الأداء الكهربائي ومقاومة التآكل. وقد تم تحسين نظام تهوية كبيرة ويمكن تعديل مقاس الرأس، مما يسمح لتجربة ارتداء أكثر راحة.

 

Airwheel C8

 

الميزة الأكثر تميزا من C8 سباق خوذة يكمن في مخابراتها. في الجزء السفلي من الأداة، يتم إدراجها مع عدسة عالية جودة، الذي يمكن أن يقدم قرار التباين العالي وعالية إطلاق النار الأداء. ماكس تخزين داخلية كبيرة بما يكفي لتخزين العديد من أشرطة الفيديو قدر الإمكان. وهي تدرك 4 ساعات إطلاق النار المستمر، تلبية الاحتياجات لركوب الخيل الرماية على الإطلاق. 120 ° واسعة عرض – تسلط المصاحبة لكاميرا تمكن الفرسان أخذ الصور أو ملفات الفيديو.

 

Airwheel C8

 

عند ركوب الدراجات على الطرق، هو بمثابة مسجل بيانات كفاءة التي يمكن تسجيل الحوادث، فضلا عن لحظات رائعة. وبالإضافة إلى ذلك، قد C8 خوذة السباق الذكية بعض المهام الأخرى. أنها تسمح لركاب مشاركة المناظر الجميلة مع الأصدقاء، بوحدات وأي فأي المدمج عند الاتصال بالهاتف. يمكن ربطه بالهاتف عن طريق البلوتوث، وبالتالي تمكين الفرسان للرد على الهواتف والاستماع إلى الموسيقى أثناء الرحلة. جودة لهجة المذهلة ليتيح لك التمتع بصوت واضح ورحلة آمنة. وستكون الرحلة كثير لذيذ. في word، تجتمع خوذة دراجة نارية الذكية Airwheel C8 أي شرط سائقي.

Previous:H3 Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك هو جعل هذا النبأ في القطاع على كرسي متحرك
Next:(الفصل 2) Airwheel سؤال وجواب: ما هو نوع من تجربة السفر الذي تريده؟
Airwheel facebook