(الفصل 2) Airwheel سؤال وجواب: ما هو نوع من تجربة السفر الذي تريده؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في الفصل الأخير، ثلاث مجموعات مختلفة من Airwheel المريخ روفرز قد تحدثوا عن من الجوانب "المستخدم الهدف" والمزايا. وسنواصل اليوم، سيتم الأخذ بهذا الموضوع وآخر أربع سلاسل.

 

أربعة المنتج: Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية مع المزدوج ركوب وسائط
المستخدم المستهدف: الفرسان الصاعد
المزايا: سهلة التعلم وذات الاستخدام المزدوج ركوب وسائط
S6 و S8 Airwheel مجهزة بالسرج الدراجات المزدوج ركوب وسائط (سواء يجلس لركوب والدائمة لركوب) يتطلب لا الإعداد الخاصة التي ليس فقط زيادة راحة ركوب الخيل، ولكن أيضا تقليل صعوبة. في وضع الجلوس، فإنه يقلل من مركز الثقل مما يجعل من الأسهل للحفاظ على التوازن وأنه يخفف العصبية سائقي إلى حد كبير مع القدمين ملامسة الأرض بسهولة. عندما يرتاح الجسم، أنه من الأسهل لفهم مهارات التعلم من سكوتر ذاتية التوازن.

 

Airwheel s8

 

خمسة المنتج: س Airwheel، س سلسلة unicycles الكهربائية
المستخدم المستهدف: لاعبين قدامى المحاربين والفرسان سعيا لتحقيق خفة الحركة
المزايا: مرونة عالية والقيام بالأعمال المثيرة
ميني سكوتر ذاتية التوازن في Airwheel ينقسم إلى X-سلسلة واحدة ذات عجلات وعجلات التوأم سلسلة س. سلسلة X-المرونة العالية وسلسلة Q على تحقيق توازن أفضل. المميز بحجم صغير وخفيف الوزن، فإنه يسمح لك بركوب في مترو الإنفاق أو اعتبر في الحافلة مباشرة. مع ذلك، لا يكون لديك الذهاب لمسافة طويلة سيرا على الأقدام إلى محطة الحافلات. وبطبيعة الحال، فإنه يجلب لك الآن أكثر ملاءمة، ولكن أيضا رواية والتعسفي التحكم الخبرة. أيضا، أنها أداة للقيام بالأعمال المثيرة.

 

Airwheel X5

 

ستة المنتج: H3 Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك
المستخدم المستهدف: كبار السن والأشخاص الذين يجدون صعوبة في المشي
المزايا: مريحة وآمنة وسهلة للعمل
هو السبب H3 الكهرباءيه التلقائي مناسبة للمسنين متعددة الوظائف. أنها ليست فقط قادرة على ركوب بسرعة 6 كم/ساعة في المنطقة، والأرصفة، ولكن لديها أيضا نظام للطي التلقائي مما يجعل من السهل لتخزين. وحدة التحكم بالمقود تسمح لأي شخص الجلوس على السرج والذهاب.

 

Airwheel H3

 

سبعة المنتج: سلسلة ج Airwheel من الخوذة الذكية
المستخدم المستهدف: جميع الدراجين
المزايا: فيديو آمنة، تسجيل والرد على الهاتف
ثلاثة نماذج في مجموعة ج – C5، C6 و C8 ليست سوى معدات السلامة اللازمة التي تكفل خفيفة الوزن، ومريحة لارتداء وجيد التهوية، ولكن أيضا أداة ممتازة للرد على الهاتف، والتقاط الصور وغيرها من المهام.

 

Airwheel C6

 

النهاية.

Previous:C8 Airwheel خوذة السباق الذكي يوفر الحماية والفرح للفرسان
Next:دراجة نارية Airwheel الكهربائية لإبقاء لكم تناسب ككمان
Airwheel facebook