دراجة نارية Airwheel الكهربائية لإبقاء لكم تناسب ككمان

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الصحة هي قدرة الأفراد أو المجتمعات المحلية على التكيف وإدارة ذاتية عندما تواجه التغيرات البدنية والعقلية، والنفسية والاجتماعية مع البيئة. من المهم جداً بالنسبة لنا للحفاظ على صحة جيدة. عادة العديد من التنزه أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية في أوقات الفراغ. الآن البعض يفضل ركوب الخيل Airwheel الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية من الرياضة أو المركبات الأخرى.
 

والصحة هي مستوى الكفاءة الوظيفية والأيضية لكائن حي. وبوجه عام، السياق يعيش فيه فرد ذات أهمية كبيرة لكل من الحالة الصحية ونوعية حياتهم. هو اعتراف متزايد أن المحافظة على الصحة وتحسينها عن طريق النهوض وتطبيق علوم الصحة، بل أيضا من خلال جهود وذكي نمط الحياة للفرد والمجتمع. الآن بعض تفضل ركوب الخيل Airwheel ميني سكوتر الكهربائية بدلاً من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. ركوب Airwheel تعود بالفائدة على الصحة البدنية والعقلية سائقي حتى يصبح نمط حياتهم.

 

Airwheel S5

 

Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية كهربائية تنقل الدراجات البخارية اعتمد بطاريات الليثيوم وصفت والإطارات الشهير وقذائف سبائك الألومنيوم لضمان جودة عالية. وعلاوة على ذلك، تعتبر Airwheel الصناعية المصممين الكثير عن أنظمة السلامة في المنتجات. أنها لم تقم فقط إضافة الحماية متعددة إلى Airwheel: حماية الحد الأقصى للسرعة، حماية إمالة وحماية البطارية منخفضة، ولكن أيضا الحماية رايتفولد البطارية إطالة عمر خدمة لها. ما دام السرعة تتجاوز قيمة السلامة، سوف نعطيه يعج بتحذير الفرسان.

 

Airwheel S5

 

يكون لدى المستخدمين للحفاظ على التوازن أثناء ركوب الخيل Airwheel سكوتر كهربائية خفيفة الوزن. لذا، عضلات جميع الهيئات المستخدمين في حالة من التوتر. وهي تساعد ممارسة المفاصل الأخرى التي يمكن أن تعزز رصيد قدرة استجابة الدماغ والأعصاب، والخصر، والكتف والعمود الفقري، والساقين والكاحلين. إذا كانت دراجات كهربائية ذاتية التوازن الصعب جداً، يضفي R سلسلة الدراجة الكهربائية المساعدة مع R5, R6 و R3 R8 في اختيارك يد مع ركوب وسائط متعددة. ركوب الدراجات الهوائية منذ فترة طويلة مع الدراجات الرحلات خفيفة الوزن Airwheel مفيد بوجه خاص لتعزيز عضلات الساقين. نعم، أن التدريبات مع Airwheel يمكن تحقيق تأثير لياقة بدنية جيدة.

 

Airwheel Z8

 

Airwheel روفر المريخ هو رياضة جيدة، ليس فقط، بل أيضا نوع من النشاط الاجتماعي. الفرسان ويمكن بذل المزيد من الأصدقاء في الأطراف التي تعقد قبل المشجعين Airwheel. مع Airwheel، قد تصبح حياتهم أكثر سخونة.

 

Previous:(الفصل 2) Airwheel سؤال وجواب: ما هو نوع من تجربة السفر الذي تريده؟
Next:سكوتر كهربائي ذكي Airwheel هو كل الغضب
Airwheel facebook