سكوتر كهربائي ذكي Airwheel هو كل الغضب

  • Source:Airwheel


الخلاصة: سنوات العمل الشاق والتفاني يجعل Airwheel زعيم العلامة التجارية في القطاع سكوتر الكهربائية، وأنها تحظى بشعبية بين جميع الفئات العمرية. السبب سكوتر الكهربائية Airwheel شعبية جداً لأنه فريق البحث والتطوير اهتماما لتفاصيل تصميم أنسنة كثيرة.
 

عملية لتكون رائدة في قطاع واحد ليس نزهة. جعل سنوات العمل الشاق والتفاني Airwheel زعيم العلامة التجارية في القطاع سكوتر الكهربائية الذكية وأنها تحظى بشعبية بين جميع الفئات العمرية. لأنه السبب في Airwheel هكذا شعبية بين الجمهور فريق البحث والتطوير اهتماما لتفاصيل تصميم أنسنة كثيرة. فيما يلي الأسباب.

والسبب واحد أعلى هو الروح الخلاقة لفريق التطوير Airwheel الذين دائماً الدؤوب، ويحاول جهده لاستكشاف العناصر أكثر سهولة في الاستخدام. ومن المعروف جيدا أن وضع ركوب الموقف الدائمة يتم تطبيقها على الزحافات الكهربائية الحالية، الأمر الذي يجعل من الفرسان التعب بعد ركوب الخيل منذ فترة طويلة. ومع ذلك، Airwheel قد كسر التقليد ويضيف وضع العلامة التجارية الجديدة للجلوس-الموقف الخيل إلى A3 يجلس الموقف الذاتي موازنة سكوتر تقدم الشعب ركوب مستقرة ومريحة.

 

Airwheel Z5

 

سلسلة قابلة للطي سكوتر الكهربائية Z Airwheel بدء الدواسات قابلة للطي هذا الاتفاق بالعادة ركوب الخيل وأنها تهدف إلى توفير مساحة. وفي الوقت نفسه، R Airwheel سلسلة التوريد كهربائية دراجة مزودة بسبائك الألومنيوم القابلة للطي الإطار الذي أصعب، أخف، وأكثر دائم وأنيقة. يمكن وضعه في الجذع بسهولة.

 

Airwheel R5

 

بخلاف ذلك، سلسلة R الرواد ركوب وسائط متعددة-اليكترومبيلي + دراجات + الدراجة. في الآونة الأخيرة، ولدت سلسلة ح الكهرباءيه التلقائي ونظامها للطي التلقائي وتحكم المقود الذكي هي قبولا حسنا.

 

Airwheel H3

 

أنها الروح الخلاقة لفريق Airwheel أن تعطينا الكثير من الخيارات عند السفر. ما هو أكثر من ذلك، التطبيق مصنوعة خصيصا بالنسبة Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية واحدة من أهم إنجازات تكنولوجية. في التطبيق الذكي غير قادرة على تبين بوضوح البيانات في الوقت الحقيقي، بما في ذلك ركوب الخيل السرعة ودرجة الحرارة في الهواء الطلق، وتبقى كمية الكهرباء والمسافة المقطوعة إلخ. لشيء آخر، واحد يمكن التحكم Airwheel عن طريق التطبيق مباشرة، مثل نظام تحديد المواقع، والحد الأقصى للسرعة، وقفل وفتح، تحول الأضواء أو ربط Bluetooth وهلم جرا. الآن، العديد من المزيد من الأدوات الذكية قيد البحث والتطوير & د وهم سيعطي بالتأكيد المستهلكين المزيد من المفاجآت.

Previous:دراجة نارية Airwheel الكهربائية لإبقاء لكم تناسب ككمان
Next:حول كيفية أخذ مارسروفير Airwheel لإثراء الأسرة السفر الخاصة بك؟
Airwheel facebook