حول كيفية أخذ مارسروفير Airwheel لإثراء الأسرة السفر الخاصة بك؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: سفر الأسرة يصبح واحداً من سبل السفر الأكثر شعبية للناس، وصحيح أن السفر حرة مع أفراد الأسرة تسلية وأكثر تحرراً من جولة الحزمة. إذا كنت تخطط لرحلة ذاتية القيادة، لا تنسى أن تجلب Airwheel ميني سكوتر الكهربائية.
 

في الوقت الحاضر القيادة الذاتية جولة، وقبلت على نطاق واسع وأحب مع السمات البارزة للحرية وتقرير المصير والاعتماد على الذات، دولة نامية سريعة بند السفر الخاصة في السنوات الأخيرة. وتسلية وأكثر تحرراً من جولة الحزمة. يمكن أن يذهب الناس ووقف كلما تريد فضلا عن التمتع بالمزيد من الوقت الخصوصية. الذهاب إلى سفر ذاتية قيادة مع الأسر، ونقدر بالمناظر الرائعة للجبال والبحار على الطريق. إذا كنت تخطط لرحلة ذاتية القيادة، لا تنسى أن تجلب Airwheel سكوتر الكهربائية. مما سيؤدي إلى مزيد من المتعة على رحلتك.

 

Airwheel X3

 

على الرغم من أن هناك الكثير من المزايا لهذه الجولة ذاتية القيادة، فقد الإزعاج جداً. على سبيل المثال، لم أستطع الحصول على السيارات في بعض الأماكن، ويضطر الناس إلى النزول من السيارة وسيرا على الأقدام إلى الوجهة. في هذا الوقت، الناس بحاجة نقل لحفظ العمل، مثل Airwheel الذكية دراجة كهربائية صغيرة ورائعة ومحمول. أنها لن تأخذ مساحة كبيرة جداً من الجذع.

 

Airwheel E6

 

إذا الفرسان الوصول إلى الفندق، أنها وضعت في الحقيبة، دون القلق للعثور على مكان لوقوف سيارات لذلك. الجسم مجموعة رائعة من Airwheel ميني سكوتر الكهربائية يسمح الفرسان للوصول بها إلى أي مكان. حتى ركوب رايدر اتخاذ المصعد أو ركوب من خارج غرفة الفندق مباشرة.

 

Airwheel X8

 

ما هو أكثر من ذلك، Airwheel والككار الكهربائية أيضا قوية وذكية. يمكن أن يكون أفضل شريك ومساعد لرحلة ذاتية القيادة. وهي مجهزة ببطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية، ونوعية الإطارات مع المواضيع الخاصة والمحركات القوية للحفاظ على قدرته المرور ممتازة في الهواء الطلق. وعلاوة على ذلك، جعل مجموعة كبيرة ومتنوعة من نماذج تتراوح بين سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، المجلس تحوم الانجراف كهربائية قابلة للطي ه الدراجات والكراسي المتحركة الذكية Airwheel مناسبة لأعضاء الأسرة بأكملها. للتعرف على كل نموذج، يرجى زيارة http://www.airwheel.net. على الإطلاق، وسوف تكون أكثر من القمر إذا كنت تأخذ واحدة Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية مع السفر الخاصة بك.

Previous:سكوتر كهربائي ذكي Airwheel هو كل الغضب
Next:المنتج الجديد ضرب من Airwheel – C8 كامل الوجه خوذة
Airwheel facebook