المنتج الجديد ضرب من Airwheel – C8 كامل الوجه خوذة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: واحد من المنتجات التي تصدرت Airwheel في عام 2017 هو بالتأكيد خوذة السباق الذكية C8. فقد الغلاف خارجي لتقاسم المنافع، قذيفة داخلية سميكة EPS والحشو، وعلى اتصال بالرئيس في حينها.
 

والهدف الأساسي من خوذة دراجة نارية سلامة دراجة نارية--لحماية رأس المتسابق خلال الأثر، وبالتالي منع أو الحد من إصابة في الرأس وإنقاذ حياة المتسابق. لكل من السوق كله وAirwheel، هو C8 خوذة السباق الذكية منتج تاريخي الذي يمثل أحدث إنجاز.

 

Airwheel C8

 

وقد Airwheel C8 الغلاف خارجي لتقاسم المنافع، قذيفة داخلية سميكة EPS والحشو الذي على اتصال بالرئيس في حينها. هي التي شيدت من EPS داخلية "رغوة البوليسترين الموسع" والغلاف خارجي لحماية EPS. الكثافة وسمك EPS يهدف إلى تخفيف أو سحق على الأثر للمساعدة على منع إصابات في الرأس. C8 مجهز بتنبيه خفيفة في الجزء الخلفي، في حالة الإضاءة غير كافية. وسوف تبقى وامض لتذكير المركبات والمشاة في الخلف. كما يوفر C8 كامل الوجه خوذة تواجه وسائل الراحة الإضافية، مثل التهوية، ودروع، وحماية الإذن، الاتصال الداخلي إلخ.

 
 Airwheel C8

 


ميزة أخرى أسهمت في نجاحه هو وظيفة الترفيه. C8 خوذ سباق الذكية Airwheel تماما تدمج الترفيه والسلامة. يتم تغليف الغرض الترفيهية والعملية إلى C8 الخوذات ذكيةووضع Airwheel على الخريطة. C8 يوفر الفرسان مع الوظائف الترفيهية وجميع الوظائف لضمان آمنة ركوب الخيل، على سبيل المثال، دفع زر واحد للهاتف الإجابة وتصوير الفيديو ك 2 واتصال التطبيق إلخ. كمستخدمين ركوب الخيل بسرعة عالية، يأخذ C8 من إمكانية الاستماع إلى الموسيقى أثناء الرحلة. فهي تستفيد من البلوتوث، التي تمكن المستخدم من الرد على مكالمة دون الجلد هاتفه النقال من جيبه أيضا. وهو يضمن مطية سلامة. وبالمقارنة مع ذلك، النماذج السابقة يشكل خطرا محتمل للمستخدم.

 

 

Airwheel C8

 

بالإضافة إلى البلوتوث، Airwheel لديه قدرة على التقاط الصور. حاليا، هو سيلفيي النموذج الأكثر شعبية للتصوير الفوتوغرافي. ومن الواضح أن تجتمع كاميرا الخوذة C8 مطالبتهم من خلال الكاميرا المدمجة. عن طريق التطبيق الذكي، الفرسان يمكن تحقيق عملية أكثر بساطة لالتقاط الصور، وتحميلها على وسائل الإعلام الاجتماعية.

Previous:حول كيفية أخذ مارسروفير Airwheel لإثراء الأسرة السفر الخاصة بك؟
Next:للتخلص من ازدحام حركة المرور مزعج مع مرونة Airwheel ميني سكوتر الكهربائية
Airwheel facebook