للتخلص من ازدحام حركة المرور مزعج مع مرونة Airwheel ميني سكوتر الكهربائية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: الحركة يحدث الازدحام عند تقسيم وحدة تخزين من حركة المرور أو مشروط يولد الطلب على مساحة أكبر من القدرات المتاحة الشارع. وقد عانى سرعة أبطأ، وأوقات أطول رحلة، وزيادة الطوابير المركبات على الطرق؟ إذا كان الجواب نعم، حاول سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel.
 

تهدف للسفر داخل المدينة بحرية وكفاءة، عدد متزايد من الناس بسياراتهم الخاصة. نتيجة لذلك أصبحت الاختناقات المرورية جزءا لا مفر منه للحياة الحضرية، وخاصة بالنسبة للعمال. يمكن أن يؤدي ازدحام حركة المرور للسائقين تصبح المشاركة في الطريق الغضب والإحباط. أنها تتأثر بشدة بهذه المشكلة، وآمل أن يكون نقل قوية التي يمكن الحصول عليها من هذه المعضلة. وسيكون Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية أفضل إجابة.

 

Airwheel Z8

 

Airwheel، وأشاد كالعلامة التجارية الرائدة لصناعة روفر المريخ دائماً مكرسة لتقدم الشعب نقل مريحة وآمنة لمساعدة الناس على التمتع بحياة ذكية مجاناً. Airwheel صغير والمحمولة، التي لا تأخذ مساحة كبيرة أو تؤدي إلى أي تلوث البيئة. تصميم صغير الحجم يسمح الفرسان نسج من خلال جعل جانبية لهم الوصول إلى الوجهة في وقت. وباﻹضافة إلى ذلك، ونظرا Airwheel بواسطة الكهرباء، ليس فقط بيئة ودية، ولكن أيضا تكلفة الادخار، سعر النفط أعلى من تكلفة الكهرباء.

 

Airwheel R8

 

وعلاوة على ذلك، الأمان المطلق سمة أخرى من Airwheel والككار الكهربائية. وهي مجهزة برقاقة ذكية الفائقة التي توفر الحماية عدة للفرسان. فهل البطارية. تكنولوجيا الشحن والتفريغ موثوقة لا يوفر حماية من 8-الدائرة فحسب، بل أيضا يعزز كفاءة الشحن والتفريغ. هو ضمان الأمن. أيضا، يثبت R8 دراجة كهربائية ABS (نظام الفرامل المضادة للانزلاق)، في حالة الفرملة الطارئة. الفرسان ويمكن زيادة قوة الفرامل لتقصير مسافة الكبح التي فعالة ضمان سلامة الركاب.

 

Airwheel H3

 

Airwheel صمم وفقا لمبدأ بيئة العمل، وأنه من السهل جداً للمستخدمين لمعرفة كيفية توجيه المركبة. أيضا، مجموعة واسعة من منتجات تلبي مطالب جميع أفراد الأسرة. على سبيل المثال، R8 الكهربائية عبر الدراجة مناسبة للرجال، R6 للإناث H3 الذكية الكهرباءيه للقديم. للأطفال، Z8 سكوتر الكهربائية الذكية سكوتر كهربائية خفيفة الوزن و M3 خيارات جيدة. وختاما، ركوب الخيل مثل هذا نقل وصفه Airwheel التأكيد ستحصل على المستخدمين حيث أنهم يريدون الذهاب سهولة وأمان.

Previous:المنتج الجديد ضرب من Airwheel – C8 كامل الوجه خوذة
Next:R8 Airwheel مثلث الإطار الدراجة الكهربائية يضفي حيوية جديدة للحياة
Airwheel facebook