R8 Airwheel مثلث الإطار الدراجة الكهربائية يضفي حيوية جديدة للحياة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: هذا الصيف، رفع درجة الحرارة يحصل على السفر في الهواء الطلق أو في الانتقال اليومي أكثر تعقيداً ومزعج. R8 Airwheel كهربائية دراجة، بالتضافر مع اتجاه السفر في الهواء الطلق، وسوف تضفي حيوية جديدة للحياة.
 

في وسائل الانتقال الشامل، ستكون مصغرة دراجة كهربائية وسيلة فعالة من وسائل النقل للوصول إلى، والتوقف عن العمل. وفي الوقت نفسه، يمكن أيضا أن رفيق موثوق بها للسفر في الهواء الطلق في عطلة نهاية الأسبوع. R8 الدراجة الكهربائية Airwheel مثلث الإطار الدراجة الكهربائية هي مثل هذا النوع من النقل. معروف للجميع، ألقيت السيارات لمما تسبب في ازدحام المرور والتلوث. السيارات الكهربائية، مثل تسلا ليست ميسورة للناس الأكثر شيوعاً. وسائل النقل العامة، مثل المترو والحافلات هي دائماً مزدحمة في الصيف. الدراجات الكهربائية الذكية Airwheel، على ما يبدو، بديل فعال.

 

Airwheel R8

 

للجمهور أو حتى أنصار البيئة، R8 أما تعمل بالكهرباء أو بالرجل، والعمل وسيلة خضراء على الإطلاق. ستطلق سراح الدراجة الرحلات خفيفة الوزن R8 عبء حركة المرور في المدن المزدحمة. قد ثلاثة وسائط مختلفة ركوب، وضع رجل السلطة، ووضع الكهرباء نقية ووضع الدراجة السماح الدراجين الاستمتاع بمتعة ركوب الخيل المختلفة وتحقيق أغراض مختلفة. حتى في فصل الصيف الحار، يحتاج الناس للحصول على تحديث في الحقول المفتوحة.

 

Airwheel R8

 

يمكن مرافقة R8 المستخدمين لرحلة آمنة وسليمة. R8 يتحرك بسرعة 20 كم/ساعة مستقرة. السرعة تمكن الفرسان احتضان النسيم والتمتع بالمناظر. حتى تسلق منحدرات تصل إلى 15 ° ليست مهمة شاقة ل R8. تأخذ بطارية احتياطية، ويمكنهم الحصول على قدر الإمكان انطلق. عندما تحصل على تعبت من ركوب الخيل، يمكنهم اختيار وضع الكهرباء الصرفة للاستمتاع ركوب الخيل دون عناء. بعد رحلة ليوم واحد، "تغذية" R8 الدراجة الكهربائية بالكهرباء. يستغرق حوالي 120 دقيقة لكل تهمة. بطارية الليثيوم قابل للاستبدال. عندما نذهب التخييم الناس مع R8، أنهم حتى شحن الأجهزة الإلكترونية الخاصة بهم مع بطارية R8. مصابيح، والمشجعين ميني، تطلب الشركة يمكن أن تكون جميع متصلاً بمنفذ USB على البطارية. وهو يستحق أيضا سمعة سيارة متعددة الاستعمالات. إمكانات R8 محدود فقط من الخيال للمستخدم. في word، الدراجة الكهربائية مساعدة R8 لإضفاء حيوية جديدة للحياة.

 

Previous:للتخلص من ازدحام حركة المرور مزعج مع مرونة Airwheel ميني سكوتر الكهربائية
Next:السماح الدراجين للتمتع برحلة مريحة وفعالة مع H3 Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك
Airwheel facebook