السماح الدراجين للتمتع برحلة مريحة وفعالة مع H3 Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك

  • Source:Airwheel


الخلاصة: للأشخاص الذين يعانون مشاكل في التنقل، أنها تؤدي حياة صعبة أكثر من غيرها. أنهم خائفون من الخروج. هل تريد التمتع بمشاهدة المعالم السياحية دون الشعور استنفدت؟ هل تريد الحصول على جميع أنحاء بحرية؟ Airwheel يحاول جهده حياة ذكية مجاناً وأصدرت H3 على كرسي متحرك كهربائي قابل للطي.

لأولئك الذين هم إزعاجا بدنيا، أنها حياة أكثر صعوبة من غيرها. هل تريد التمتع بمشاهدة المعالم السياحية دون الشعور استنفدت؟ هل تريد الحصول على جميع أنحاء بحرية؟ إذا كان الجواب نعم، أنها يمكن أن تعتمد على H3 كرسي متحرك كهربائي ذكي Airwheel مقبض التحكم الكهربائية والكراسي المتحركة حياة ذكية مجاناً، وخفيفة ومفيد وعملي ومريحة.

 

Airwheel H3

 

كل يوم عندما يتعين على الناس أن اسحب نفسك نحو سوق الخضار عدة أميال، ربما يأملون أن هناك سيارة كهربائية محمولة التي يمكن أن تساعدك على تغطية المسافة القصيرة. عندما يذهبون رؤية البصر، ويأملون يمكنهم التمتع أنفسهم بشكل مستقل. في ذلك الوقت، قد تكون حاجة مركبات كهربائية التي يمكن أخذها لركوب ذلك أنها يمكن أن تأخذ قسطا من راحة أثناء الاستمتاع بالمناظر الجميلة. إذا كانت تريد حقاً أن يكون سفر كفاءة ومريحة، أنها محاولة H3 Airwheel جديدة قابلة للطي الكهربائية على كرسي متحرك .

 

Airwheel H3

 

Airwheel H3 يجلب الراحة غير متوقعة، كما أن لديها وسادة مقعد على نطاق واسع ولينة وطريقتين لركوب الخيل تجلب تجربة ركوب الخيل لم يسبق لها مثيل. يمكن ركوب الناس أنه بالكهرباء أو بالعمل. وجود خفيفة الوزن وهيكل صغير، فإنه يمكن أن تكون بسهولة غزاها أي شخص بفضل وحدة تحكم المقود الذكي. المتسابق يحتاج فقط إلى تغيير الزوايا للمراقب المالي إلى الأمام وإلى الوراء، اليمين واليسار، H3 كهربائية قابلة للطي الكراسي سوف تتحرك إلى الأمام، الخلف، اليمين أو اليسار مع الزوايا.

 

Airwheel H3

 

مجهزة بكافة الاتجاهات عجلة التصميم والعجلات الخلفية 12.5 بوصة والعجلات الأمامية 8 بوصة، العملية ل H3 أكثر مرونة مع 360 ° التوجيهي. مع أن الأداء المتفوق، الفرسان يمكن السفر بحرية لا مسألة في الطريق شقة أو مسار منحنى. لأن التخزين، حتى أكثر ملاءمة كما أنه يقوم بتثبيت نظام للطي التلقائي بالضغط على زر الطي التلقائي. شعب صغير جداً وعملي، يمكن الركوب للسفر والتسوق وزيارة الأصدقاء.

Previous:R8 Airwheel مثلث الإطار الدراجة الكهربائية يضفي حيوية جديدة للحياة
Next:للجمع بين R6 Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي مع وسائل النقل الأخرى
Airwheel facebook