للجمع بين R6 Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي مع وسائل النقل الأخرى

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تفرد الدراجة الكهربائية سريعة R6 Airwheel يكمن في النظام الآلي للطي، وركوب وسائط متعددة ونظام إدارة البطارية إلخ. أيضا، فإنه يمكن أن يقترن النقل المختلفة بغية الوفاء باحتياجات الناس. وسيتم تحليل عدة خيارات للجمع بين R6 Airwheel مع وسائل النقل الأخرى.
 

بالإضافة إلى ميزات فريدة خاصة بها، مثل النظام الآلي للطي، وركوب وسائط متعددة ونظام إدارة البطارية إلخ Airwheel R6 يمكن ضم الدراجة الكهربائية الذكية مع وسائل النقل الأخرى. تركيبة مختلفة ويعرض مختلف سيناريوهات مثيرة للاهتمام ومريحة النقل وتلبية الاحتياجات المختلفة. المقعد للحصاد ركوب ممتعة، يجب أن تكون مريحة بما يكفي و R6 تثبيت سرج مبسطة مع التهوية الجيدة ومرونة يحسن راحة ركوب الخيل ويقلل من التعب.

 

 

لشيء واحد، تجمع بين الدراجة الهجين R6 لمركبات النقل العام الحضري للحصول على بعيداً عن ازدحام المرور وتحسين الكفاءة للتنقل اليومي. بعد حصولك على من الحافلات أو مترو الإنفاق، لا تزال هناك مسافة قصيرة من المحطة للمكتب أو المنزل. ولذلك يفضل البعض لقيادة سيارة، ولكن نتيجة لحركة المرور المزدحمة يحصل لهم الخلط. R6 أسرع من المشي مع الحد الأقصى لسرعة 20 كم/ساعة، وهو البيئة أكثر من السيارات. فإنه يمكن أن تؤخذ في حافلات وعربات مترو الإنفاق أو المصاعد بعد يجري مطوية بسبب 19.2 كيلو غرام وزن الصنف وصغر حجم 910 مم × 750 مم × 400 مم. في هذه الحالة، تطبيق مزيج R6 Airwheel كهربائية قابلة للطي الدراجات الهوائية ومركبات النقل العام الحضري سيتم جعلها أسهل وأكثر كفاءة.

 

Airwheel R6

 

لآخر، سيجعل R6 كهربائية ذكية تساعد الدراجات يمكن الجمع بين السيارات الخاصة يمكنك الاستمتاع السفر بحرية أكبر. السيارات الخاصة يمكن أن تحمل الناس على الوصول إلى أماكن بعيدة عن المنزل ولكن بعد مسافة قصيرة بعد وقوف السيارة، R6 تأتي في متناول اليدين. نقدر المناظر الطبيعية الوجهة بهدوء، كنت في حاجة إليها. ومثير للدهشة، R6 نفسها سوف تكون أيضا مشاهد مع تصميمها الفريد في عيون المارة. يوجد جهاز كمبيوتر رحلة في المقود الذي لا يمكن أن تساعد إلا المتسابق التبديل بحرية بين الثلاثة ركوب وسائط، ولكن أيضا برصد البيانات في الوقت الحقيقي، جعل ركوب الخيل أكثر أماناً.

 

Airwheel R6

 

ما ورد أعلاه هي فقط تلك التي الأكثر شيوعاً. بعض تأخذ R6  في القطارات والطائرات والسفن. R6 الدراجة الكهربائية الذكية Airwheel الدراجة الرحلات خفيفة الوزن سيعطي المزيد من الخيارات لتحقيق رحلة أكثر كفاءة وأكثر حرية.

 

Previous:السماح الدراجين للتمتع برحلة مريحة وفعالة مع H3 Airwheel الذكية الكهربائية على كرسي متحرك
Next:"الاستمتاع بركوب الخيل الخبرات المختلفة" مع Airwheel R سلسلة الكهربائية تساعد الدراجات النارية
Airwheel facebook