"الاستمتاع بركوب الخيل الخبرات المختلفة" مع Airwheel R سلسلة الكهربائية تساعد الدراجات النارية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مثل الدراجة الأحادية Airwheel الكهربائية التي تجعل ركوب مثيرة ومثيرة، وركوب الخيل R Airwheel إلى حد ما سلسلة يعطيك أكثر من الإثارة. مع مزيد من الاسترخاء والراحة، توفير دراجات الرحلات Airwheel طريقة فريدة لركوب الخيل بفضل التصميم الأمثل، وكذلك أداء هائلا.
 

Airwheel R3

 

 

حاليا، هناك أربعة أنواع من Airwheel R سلسلة الكهربائية تساعد الدراجات النارية: R5 النموذج التأسيسي، R3 أصغر من R5, R6 إدخال النظام الآلي للطي و R8 في الإطار الثلاثي. وهي توفر الخبرات ركوب متباينة كثيرا. R5 باختراقات عديدة يرسي أساسا متينا لنماذج هذا الأخير. R3 تغيير العجلات 16 بوصة إلى 14 بوصة يجعلها مناسبة أكثر للإناث.

 

Airwheel R5

 

R6 Airwheel هي واردة من قبل نمط التصميم الأمثل لركوب مكبر الراحة؛ ويعتبر R8 الدراجات الكهربائية الذكية Airwheel الدراجة نمط سيارات الدفع الرباعي إلى حد كبير نظراً لعجلات 26 بوصة وفرش السيارات. عجلات اثنين كبيرة R8 مثلث الإطار الدراجة الكهربائية المساهمة في ركوب الخيل الاستقرار، والفرسان لا تحتاج إلى الحفاظ على التوازن. الفرسان بسهولة التحكم في الاتجاهات بالتعامل.

 

Airwheel R6

 

في الواقع، تجربة ركوب الخيل كامل مع سلسلة Airwheel R فريدة ورائعة، تمكن الفرسان بطريقة صحية جداً لركوب الخيل. بعد كل شيء، يرجح كثير من الناس على البقاء في البيت كل يوم العمل أو اللعب مع الهواتف الذكية؛ ولذلك، يوفر Airwheel الكهربائية عبر الدراجة الفرسان بطريقة صحية وممتعة لركوب الخيل في وضع مدعوم من الرجل. وعلاوة على ذلك، Airwheel الطاقة الكهربائية الدراجات يجمع بين العمل ركوب الدراجات بالطاقة الكهربائية. الفرسان قادرون على التحول بين ثلاثة نماذج الخيل وفقا لاحتياجات مختلف ركوب الخيل. يمكن البدء في وضع نقية تعمل بالطاقة الكهربائية لتوفير تجربة ركوب المنقذة للعمل والاسترخاء، وهو مدعوم من الكهرباء من بطارية ليثيوم ممتازة وموتور محور العجلة. أما بالنسبة لوضع الدراجة، يمكنك تعيين سرعة والعتاد عبر التطبيق للتمتع بعملية الهم.

 

Airwheel R8

 

بالإضافة إلى إعداد سرعة، يمكنك أن تتعلم الدول في الوقت الحقيقي هو حقاً وسيلة مريحة للغاية لإبلاغ ركاب الدولة قيد التشغيل. يمكن إعداد الفرسان أفضل لأي من الحالات عن طريق التعلم عن درجة الحرارة، السرعة، فضلا عن استهلاك الطاقة. بصدق، كل أربعة أنواع من الدراجات النارية الرحلات خفيفة الوزن Airwheel قادرة على توفير تجربة ركوب منام للفرسان.

Previous:للجمع بين R6 Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي مع وسائل النقل الأخرى
Next:كيف يمكن للدراجات البخارية الكهربائية سلسلة Z Airwheel تهمة وسلسلة M في السيارة
Airwheel facebook