كيف يمكن للدراجات البخارية الكهربائية سلسلة Z Airwheel تهمة وسلسلة M في السيارة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كسلسلة Z Airwheel سكوتر كهربائية قابلة للطي والتزلج الكهربائية سلسلة م أصبحت أكثر وأكثر انتشارا، العديد من المستخدمين يتساءلون عن طرق شحن إضافية. وبصرف النظر عن الشحن مباشرة، يمكن أيضا اتهام هذه السلسلة اثنين في السيارة. وسوف نناقش بالتفصيل.
 

الطريقة التقليدية لشحن الدراجات البخارية الكهربائية المصغرة Airwheel هو المسؤول مباشرة، هي توصيل الشاحن مع سكوتر والمنفذ على الجدار. أنها السوبر سهلة ومريحة للمسؤول الخاص بك سكوتر أو لوح التزلج الكهربائية في منزلك. ومع ذلك، البعض منكم قد الذهاب التخييم واتخاذ سلسلة Z سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel قابلة للطي سكوتر الكهربائية أو M سلسلة التزلج الكهربائية في السيارة. كيف لتوجيه الاتهام في مثل هذه الظروف؟

 

Airwheel power inverter

 

في الواقع، روفر المريخ Airwheel نظرت شروط شحن مختلفة وأطلقت بالكهرب محمولة على سيارات. فقد توافق قوي فولت الإدخال تتراوح من 12 فولت إلى 24V لتناسب سيارات مختلفة. مع 90% + معدل التحويل، وهو أكثر موفرة للطاقة ويقلل من الضرر للبطارية. كما يستخدم بالكهرب محمولة على سيارات متعددة التقنيات مثل اختزال حماية، حماية الحرارة المفرط والزائد والحماية لحماية سلامة البطارية. وإلى جانب ذلك، أنها ستعمل مع أفضل الموصلية الحرارية، عند درجة حرارة منخفضة التي يضمنها نظام حماية متعدد، مستقرة وموثوق بها.

 

Airwheel power inverter

 

ثلاث خطوات للمسؤول الخاص بك سكوتر في السيارة ما يلي:

1-إدراج العاكس في الدراجات البخارية الكهربائية الشحن في ميناء Airwheel.
2-سحب السيجار أخف وزنا من السيارة، وإدراج المكونات العاكس في المقبس للسيجار أخف.
3-وعندما يتحول مؤشر أحمر، فهذا يعني أنه يتم الشحن؛ عندما يتحول الضوء الأخضر، فهذا يعني أنها نهاية تهمة.

 

Airwheel Environment friendly

 

Airwheel السلطة العاكس التي يمكن وضعها في السيارة يجعل Airwheel الخاص بك رفيق السفر الموالية التي تمكنك من مجاناً من انقطاع التيار الكهربائي في منتصف الطريق. فقط بثلاث خطوات التشغيل بسيطة، أنها ملائمة للاستخدام عن طريق توصيل مأخذ التوصيل من سيارة سيجار أخف لتحقيق رحلة خالية من الصيانة. العاكس السلطة Airwheel ودية بيئياً والمحمولة ودائمة مصممة خصيصا للسفر الخاصة بك!

Previous:"الاستمتاع بركوب الخيل الخبرات المختلفة" مع Airwheel R سلسلة الكهربائية تساعد الدراجات النارية
Next:كم عدد الخيل الوضع هناك في الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel الذكية؟
Airwheel facebook