كم عدد الخيل الوضع هناك في الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel الذكية؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: طوال التاريخ الكامل للتنمية Airwheel، طريقة الركوب في دراجات كهربائية ميني Airwheel من أي وقت مضى مرت بحر تغييرات، التي من طلب الفرسان مختلفة. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ذلك.
 

من تاريخ التنمية Airwheel، قد مرت طريقة الركوب في دراجات كهربائية ميني Airwheel من أي وقت مضى في بحر تغييرات. وكان التغيير من الطلب على مختلف الجهات الفاعلة. وتشمل هؤلاء اللاعبين الأطفال، والياقات البيضاء، والزائرين لبعض العارضين. كما أظهرت التغيير يركز فريق التصميم Airwheel سكوتر الذكية اختلفت مع الوقت والسوق.

 

Airwheel A3

 

بادئ ذي بدء، أول نموذج من Airwheel كهربائية دراجة أحادية وهو النموذج التقليدي في كل خط المنتج. وكان هذا الوقوف على الوضع. يضمن نموذج الوقوف على المرح والسعادة. وضع الوقوف على أمر جيد لتعزيز الشعور بالتحدي. غالبيتهم من اللاعبين اللاعبين المخضرمين الذين هم في التحدي. ولذلك، الوقوف على الوضع الذي يقطع شوطا طويلاً نحو حشدت المتعة والإحساس بالإنجاز.

 

Airwheel S5

 

بعد العجلة الكهربائية واحدة، أطلق Airwheel A3 سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، الذي هو ليس فقط منتجات تكنولوجية ولكن أيضا أحد مبتكرة. هو الرائد في وضع الجلوس على. ويساعد وضع الجلوس على أولئك الذين يتم استنفاد برحلة طويلة. الحصول على ركوب Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر على السرج. ليس هناك حاجة لكي تقلق التعب. بعد إطلاق سراح من سلسلة Airwheel، دفعت Airwheel بها الموقف الجلوس S6 و S8 ذاتي التوازن الدراجات البخارية التي تنتمي إلى السلسلة S. ويتمتع وضع مزدوج لركوب. المتسابق يمكن الوقوف عليه لركوب وفي الوقت نفسه، قال أنه يمكن أن يختار للجلوس على ركوب. O الوضع المزدوج جيد للمتسابق الاستمتاع بمتعة حقيقية والسعادة من Airwheel الاكترسكتري ذاتية التوازن.

 

Airwheel R5

 

لسلسلة ص Airwheel للدراجات النارية الهجين، أنهم فخورون وسائط متعددة على ركوب؛ ويقول وضع مدعوم من الرجل، ووضع كهربائية نقية ووضع الدراجة والفرسان ويمكن التبديل بين هذه النماذج بحرية. في الآونة الأخيرة، ولدت H3 Airwheel الكهرباءيه الذكية مع لينة والسرج للناس الذين هم على كرسي متحرك. وتستخدم تكنولوجيا جديدة عدة في ح Airwheel-السلسلة، مثل النظام الآلي للطي، وتحكم ذكي جويستيك وتصميم كافة الاتجاهات عجلة إلخ.

Previous:كيف يمكن للدراجات البخارية الكهربائية سلسلة Z Airwheel تهمة وسلسلة M في السيارة
Next:تقييم الذكية C8 Airwheel خوذة دراجة نارية من وجهة النظر المهنية
Airwheel facebook