تقييم الذكية C8 Airwheel خوذة دراجة نارية من وجهة النظر المهنية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: لمطالب سائقي تلبية أفضل، Airwheel مجموعات القدم في القطاع يمكن ارتداؤها ويستكشف مستوى الترفيه المعدات الرياضية في الهواء الطلق. C8 Airwheel كامل الوجه خوذة التي يمكن تعديلها لتتكيف مع حزام الرأس مختلفة يجلب عملية جديدة تماما لركوب الخيل ويساعد المستخدمين ليكون أكثر متعة من خلال وظائف تتسم بالكفاءة العالية والأداء الممتاز.

 

Airwheel C8

 

وقد أظهرت الدراسات أن ذوي الخوذ البيض على الوجه الكامل توفر الحماية معظم لراكبي الدراجات النارية لأن 35 في المائة من جميع حوادث أظهرت تأثير كبير في منطقة بار شين. يرتدي خوذة مع تغطية أقل يزيل تلك الحماية – يوفر تغطية أقل الخوذة، حماية أقل للمتسابق.

 

 

Airwheel C8


وقد Airwheel خوذة ذكية C8 كامل الوجه خوذة قذيفة صلبة مصنوعة من ABS البلاستيك القوى وشل الداخلية (رغوة الحديدية) مع قدرة قوية لامتصاص الصدمات لحماية الرأس متسابق من أي ضرر. تجدر الإشارة إلى الجسيمات عالية الكثافة في صب الرغوة مرة واحدة تتمتع بصلابة أعلى وامتصاص الصدمة أقوى حماية الرأس على نحو شامل. قبل وضعه على الرفوف، C8 اجتاز الاختبار الدقيق من النتوء وتأثيرها ودرجة حرارة عالية لإعطاء أقصى قدر من الحماية رايدر.

 

Airwheel C8

 

 

وظائف غنية تستحق الاهتمام سائقي جداً. C8 Airwheel الخوذة الذكية مجهزة بكاميرا (القرار 2304 × 1296) ك 2 تمكن الفرسان أخذ الصور أو الفيديو. OV4689 توقيت الإطار ينص القرار كامل التقاط المدى الديناميكي العالي (HDR) باستخدام HDR متسلسلة أو خط أساس معشق تقرير التنمية البشرية وتقرير التنمية البشرية 1/4 باستخدام HDR تضافر. هذه الطرق إنتاج عالية الجودة والدقة الكاملة والفيديو بكسل عالية تقرير التنمية البشرية للتغييرات المتطرفة في ظروف الضوء والظلام. وعلاوة على ذلك، C8 يسهل عملية التسجيل عن طريق دفع زر واحد، وأنه سيقوم بالتقاط الصور العليا ولا تشوبها شائبة، وأشرطة الفيديو.

 

Airwheel C8

 

وينطبق Airwheel بلوتوث والتطبيق إلى C8 خوذة السباق الذكي الذي مساعدة كبيرة. السماعة بلوتوث عالية الجودة لا يسمح الفرسان الاستمتاع بالموسيقى، ولكن أيضا سماع صوت خارجي ليجعل الفرسان جاهزة للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت. إلى جانب ذلك، هناك اللاسلكي والهاتف الإجابة على مفاتيح في الجانب عبر فيها الفرسان يمكن الاتصال بالهواتف النقالة وحوض البقعة الساخنة. الخلية ذات العلامات التجارية والمهنية جنبا إلى جنب مع شرائح الإدارة الذكية إطالة عمر البطارية إلى 240 دقيقة. لمتسابق مهنية، ارتداء C8 الاستمتاع بتجربة ركوب مهنية.

Previous:كم عدد الخيل الوضع هناك في الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel الذكية؟
Next:H3 Airwheel السلطة على كرسي متحرك يمنح المستخدمين مع متفوقة وتجربة مدهشة في ركوب الخيل
Airwheel facebook