الكراسي المتحركة المزودة بمحركات Airwheel H3 يؤدي حقبة جديدة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ح Airwheel سلسلة من الكراسي المتحركة الكهربائية القابلة للطي يعرف جيل جديد من مدينة المحمولة النقل البديلة لركاب إزعاجا فعلياً أن يحقق قدرا أكبر من المرونة وركوب أفضل تجربة.
 

هو الإفراج عن H3 الكهرباءيه الذكية تحول ثوري في Airwheel الحالي المريخ التصميم روفر. H3 يعيد المناظر الطبيعية لهذه الصناعة. بصدق، H3 Airwheel حققت اختراقات عديدة سواء في التصاميم والابتكارات ذات التكنولوجيا الفائقة، وسوف يحسن باستمرار توفير مزيد من الخبرة الممتازة ركوب الخيل ومتزايد تلبية مختلف احتياجات التنقل.

 

Airwheel H3

 

Airwheel H3 يحسن ركوب وسائل الراحة إلى حد كبير نظراً لتصميمها أكثر أنسنة. تصميم H3 يعيد مفهوم متحرك – شاقة والخرقاء. H3 يجعل من الممكن لتلبية احتياجات السفر مسافات طويلة. بالمقارنة مع الكراسي المتحركة التقليدية التي يتم تنشيطها بالعمل رايدر، H3 Airwheel قابلة للطي الكهرباءيه تمكن الفرسان إبقاء الجلوس بينما تسير إلى الأمام، وتوفير القوة البشرية وزيادة وسائل الراحة ركوب الخيل بفضل بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية والمحركات القوية. وبالطبع، يمكنك أيضا اختيار طريقة شاقة، كما H3 وضعين ركوب. مقعد H3 مع قرص العسل مزدوجة مش تنفس المادية وملابس واقية ودائمة. كلما كنت اجلس، كنت أشعر مزيد من الراحة.

 

Airwheel H3

 

H3 قابلة للطي الكهرباءيه هي واردة أيضا برفع مستوى الأداء. وتحتل مساحة صغيرة على الرغم من التصميم أكثر تعقيداً، حيث يمكن تشغيله في بعض الأماكن العامة حيث لا يكاد يمكن إدخال وسائل النقل الأخرى مثل المصاعد، ويمشي في الشارع ومترو الإنفاق. مع النظام الآلي للطي، H3 يمكن طي الكراسي المتحركة الكهربائية تلقائياً، التكثيف الحجم قابلة للطي إلى 790X630X370mm-H3 مصممة خصيصا مع وحدة تحكم ذكي التي يمكن المضي قدما في ركاب ودورة الاتجاهات. سوف الفرامل تلقائياً عندما لا تلمس يدك المراقب المالي، الذي السوبر سهلة لعنصر التحكم. وعلاوة على ذلك، يمكن تطبيق نظام التخفيف من صدمة H3 لتشغيل ثبات وأمان.

 

Airwheel H3

 

الضمانات الأمنية أيضا بدرجة كبيرة متقدمة بالسلامة وآليات الحماية الذكية بما في ذلك التحكم في سرعة وحماية البطارية منخفضة، فضلا عن نظام للإنذار عن طريق التطبيق التي واحدة من نقاط لامعة H3 السلطة على كرسي متحرك. التطبيق وضع حصرا لسلسلة ح يسمح الفرسان للاتصال H3 مع هواتفهم الذكية لتسهيل الفرسان افحص إحصائيات قيد التشغيل في الوقت الحقيقي وتحسين رصد. وختاما، يؤدي H3 كرسي متحرك كهربائي ذكي Airwheel حقبة جديدة لهذا القطاع على كرسي متحرك.

Previous:Airwheel آر سلسلة الدراجة الكهربائية المساعدة هو الحق للعاملين في المكتب
Next:إدخال منتجات جديدة Airwheel صدر في عام 2017
Airwheel facebook