Airwheel آر سلسلة الدراجة الكهربائية المساعدة هو الحق للعاملين في المكتب

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كونها الرائدة في هذه الصناعة في تطوير الأدوات الذكية، تمتلك Airwheel سمعة دولية. منتجاتها استقبالا جيدا من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. بين جميع هذه المنتجات الإبداعية، سلسلة R دراجات الرحلات خفيفة الوزن مركبات مريحة والمحمولة للتنقل اليومي العاملين في المكتب.

في السنوات الأخيرة، تراكمت ثروة من الخبرة في إجراء بحوث وتصميم الدراجات البخارية الكهربائية Airwheel واستكشاف متواصل لتطوير الدراجات النارية الإلكترونية الذكية التي تصلح لمكتب العمال الذين يعيشون في المدن الكبيرة. وهي الطريقة مريحة والبيئية للتنقل اليومي للعاملين في المكتب؟ يجب أن تكون الإجابة سلسلة الدراجة الهجين التي وضعتها Airwheel R المحمولة.

 

Airwheel R3

 

وعرضت Airwheel في عام 2017 إلى منتج جديد للأسرة سلسلة R، R6 و R8. استناداً إلى النظام الآلي للطي، R6 يحصل الأمثل في العديد من التفاصيل، ومن المسلم به على نطاق واسع. لأولئك الذين يعملون في وقت متأخر جداً للقبض على وسائل النقل العامة، R6 مناسب جداً. أضاف المصباح والكبح تايلايت أيضا زيادة مستوى السلامة رايدر لركوب الخيل في الليل. R8 دراجة كهربائية مع الثلاثي الإطار و 26 بوصة العجلات أكثر ملاءمة للسفر على الطرق الوعرة.

 

Airwheel R5

 

الآن، تماما هناك أربعة نماذج في سلسلة R, R5, R6 و R3 R8. هناك تتميز بركوب وسائط متعددة مختلفة تماما عن الآخرين. أنها تخدم أغراضاً مختلفة. على سبيل المثال، وضع تهديداتها بطريقة خضراء وكبيرة العمل بها. Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة يتيح وضع الدراجة مع 11 التروس المتوفرة، الفرسان لحفظ الطاقة وممارسة. وضع الكهربائية بواسطة الكهرباء، مما يتيح لك التمتع بسرعة عالية.

 

Airwheel R8

 

بدلاً من الانتظار في الطرق المزدحمة، أنهم أحرار في المكوك في الحشد. ومن المؤكد أن Airwheel الدراجة الكهربائية الذكية يمكن أيضا مناسبة للتنقل مسافات طويلة بسبب تصميم بطارية قابلة للاستبدال. ما هو أكثر من ذلك، صغيرة الحجم وخفيفة الوزن والدالة قابلة للطي تسمح الدراجة عبر الكهربائية لتوضع في أي مكان، مثل المصاعد، وعربات مترو الإنفاق والحافلات، أو أن تبقى في صندوق سيارة. كثير يحب ركوب الخيل أن تذهب إلى محطة للحافلات أو محطة لمترو الإنفاق. الوقت ثمين للعاملين في المكتب. ربما يمكن ملء الوقت حفظ البطن فارغة في الصباح. لذلك، يمكن تحسين كفاءة العمل والحماس.

Previous:تعرف فلسفات الحياة بشكل أفضل مع سكوتر كهربائية ميني Airwheel
Next:الكراسي المتحركة المزودة بمحركات Airwheel H3 يؤدي حقبة جديدة
Airwheel facebook